يوفنتوس يجبر برشلونة على تعادل مثير قبل انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 27/07/2022
48
منذ سنة
يوفنتوس يجبر برشلونة على تعادل مثير قبل انطلاق الموسم الجديد

فرض يوفنتوس الإيطالي، التعادل على برشلونة الإسباني (2-2)، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما صباح اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد للموسم الكروي المقبل.

وشهدت المباراة، مشاركة كافة نجوم الفريقين، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني للمرة الثانية على التوالي.

ويستعد يوفنتوس يوم الأحد المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في أخر مباريات فترة الإعداد للموسم الجديد، في معسكر الولايات المتحدة.

وفي المقابل، يختتم برشلونة معسكره في الولايات المتحدة يوم الأحد المقبل أيضا، أمام نيويورك ريد بولز.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في مواجهتي إنتر ميامي بسداسية نظيفة، وعلى ريال مدريد بهدف دون مقابل في كلاسيكو الأرض.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "شتيجن، روبرتو، كريستنسن، جارسيا، ألبا، نيكو جونزاليس، بوسكيتس، كيسي، أوباميانج، ليفاندوفسكي، ديمبيلي".

وفي المقابل، خاض يوفنتوس المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "تشيزني، دانيلو، سانردو، بونوتشي، بريمير، لوكاتيلي، زكريا، كين، كوادرادو، روفيلا، دي ماريا".

تقدم برشلونة في الدقيقة "34" من عمر اللقاء عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، قبل أن يعادل المهاجم مويس كين النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة "39".

وعاد من جديد عثمان ديمبيلي ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة قوية من على الجانب الأيمن في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة "52" من عمر اللقاء، تمكن عاد مويس كين ليسجل الثاني له وليوفنتوس، لتظل النتيجة على حالها على صافرة نهاية المواجهة. 

اقرأ أيضا

خطة نيفيل الشريرة تنجح.. دي يونج يشعل حرب هولندية ضد برشلونة

عودة ميسي إلى برشلونة.. ترحيب كبير وسبب وحيد وقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن