تلميح مثير عن قضية النصر والاتحاد.. رسالة من المريسل إلى حمد الله

تاريخ النشر: 27/07/2022
2883
منذ سنة
تلميح مثير عن قضية النصر والاتحاد.. رسالة من المريسل إلى حمد الله

وجه الإعلامي عبد العزيز المريسل، رسالة مثيرة، إلى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، اليوم الأربعاء، بشأن قضية نادي النصر المرفوعة ضد الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يوقع عقوبة "رسمية" على النصر.. والسبب أحمد موسى!

 ما هي قضية التسجيلات الصوتية؟ زعم النصر أنه حصل على عدد من المكالمات الهاتفية التي تجمع مسؤولين من الاتحاد مع النجم عبد الرزاق حمد الله، في أثناء ارتداء المهاجم المغربي، قميص نادي العاصمة الرياض، يظهر خلالها، تحريض صاحب الـ31 عامًا على الرحيل في يناير 2022.

 وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، موضحًا أن السبب قانوني مشروع. 

إلى جانب قضية النصر والاتحاد، المنظورة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يتصارع النصر وعبد الرزاق حمد الله، قضائيًا أمام محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مطالبين بالشرط الجزائي، المقدر بـ84 مليون ريال تقريبًا.

تلميح مثير عن قضية النصر والاتحاد.. رسالة من المريسل إلى حمد الله

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رسالة إلى حمد الله: "صباح الخير صديقي عبد الرزاق حمد الله.. أسابيع طويلة سنتذاكر بعض، المهم ألا تنساني، فالشوق لك وصل منتهاه يا صديقي الصدوق.. هذه التغريدة المقتبسة، سنتذاكرها طويلًا إن كنا من الأحياء.. ثق بذلك يا أوفى صديق".

في التغريدة المقتبسة، غرد المريسل: "رسالة إلى صديقي عبد الرزاق حمد الله، كيف حالك الآن؟ طمني عليك.. هل أنت بخير؟ ما لي أراك ليس على ما يجب.. تصدق، مشتاق لرؤيتك شوق لا يعمله إلى الله، فمتى ألقاك يا صديقي؟ ملاحظة أعتقد أن هذه الصورة تعتبر أقوى صورة التقطت هذا الموسم".

ييي

الصورة التي أرفقها الإعلامي عبد العزيز المريسل في تغريدته، تم التقاطها بعد فوز الاتحاد على النصر (3-0) في مباراة الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله، هدفًا في المباراة التي حضرها الرئيس مسلي آل معمر من مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الشارع السعودي.. سر جديد في قضية البدري

شطب البلوي وحل إدارة الحائلي؟.. حسم الجدل نهائيا في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن