السعودية تستعد لكأس العرب "تحت 17" برباعية في السودان

تاريخ النشر: 26/07/2022
183
منذ سنة
السعودية تستعد لكأس العرب تحت 17 برباعية في السودان

حقق منتخب السعودية تحت 17 عامًا، فوزًا على السودان بنتيجة (4-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم "الثلاثاء".

وأقيمت مباراة السعودية والسودان، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن المعسكر الإعدادي لبطولة كأس العرب للناشئين في الجزائر.

وأحرز فرحة الشمراني الهدف الأول في الدقيقة 37، وأضاف طلال حاجي الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم وقع فرحة الشمراني على هدفه الشخصي الثاني، والثالث للأخضر، في الدقيقة 77، وسجل فارس يوسف الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وشارك عبد الوهاب الحربي، المدير الفني لمنتخب السعودية، بقائمة أساسية في ودية السودان، تضم "محمود البريه في حراسة المرمى، زياد عياش، ياسين خالد، سعد المطيري، عبد السلام برناوي، فرحة الشمراني، محمد هزازي، نواف الجدعاني، نواف الجناحي، نواف البشري، طلال حاجي".

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا، في الجزائر، خلال الفترة بين 23 أغسطس و8 سبتمبر المقبلين.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب للناشئين كان مقررًا أن تقام في المغرب، خلال العام الماضي، قبل أن يتم إلغاء البطولة لظروف جائحة كوفيد 19.

وكان منتخب السعودية قد توج بلقب النسخة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا 2011، والتي استضافتها المملكة، حيث فاز الأخضر باللقب بعد الفوز على سوريا في المباراة النهائية بنتيجة (4-3).

ووصل منتخب السعودية إلى نهائي نسخة 2014، قبل أن يكتفي بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام العراق بهدفين نظيفين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تكتسح العراق بثلاثية في "غرب آسيا للناشئين".. حامل اللقب إلى نصف النهائي

بعد خسارة اللقب الآسيوي.. مدرب أخضر الناشئين يفجر فضيحة في "أعمار" نجوم اليمن

حمل تطبيق سعودي الآن