مفاجأة 2022| الاتحاد يخسر صفقة محلية كبرى.. ويقترب من نجم تشيلسي

تاريخ النشر: 26/07/2022
765
منذ شهرين
الاتحاد

"خسر" مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو من عام 2024.

اقرأ أيضًا

حقيقة "منع" الصفقات الجديدة من المشاركة مع النصر والاتحاد

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

بن شرقي يرد على "عرض" الاتحاد.. قرار مفاجئ

وإلى جانب سانتو.. ضم مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، بالإضافة إلى قلب دفاع نادي الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أحد زكريا هوساوي.

* الاتحاد يخسر صفقة محلية كبرى

ووفقًا للإعلامي الرياضي عناد الرشيد، وقع حسين قاسم، ظهير أيسر الفيصلي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة بنادي الفتح.

طالع أيضًا

كشف هوية "الشخصية الغامضة" التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي جديد".. ماذا حدث؟

وفضل قاسم، الانتقال إلى الفتح، على عرض الاتحاد، الذي حاول ضم اللاعب الشاب، إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* الاتحاد يقترب من نجم تشيلسي

وعلى جانب آخر.. دخلت الإدارة الاتحادية، في مفاوضات مكثفة مع النجم النيجيري فيكتور موسيس، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتاك موسكو الروسي؛ لضمه رسميًا بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وموسيس مثّل العديد من الأندية العالمية العملاقة؛ أبرزها: تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى فناربخشه التركي. 

حمل تطبيق سعودي الآن