أخيرا.. الكشف عن موعد وصول كوندي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 26/07/2022
1166
منذ سنة
أخيرا.. الكشف عن موعد وصول كوندي إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول اللاعب الفرنسي جول كوندي، مدافع فريق إشبيلية إلى صفوف برشلونة، الذي يبحث عن تعزيز صفوفه لتدعيم مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتوصل ناديا برشلونة وإشبيلية لاتفاق بشأن انتقال كوندي، إلى "بلوجرانا"، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انسحاب تشيلسي من الصفقة بعد صراع كبير من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

موعد انتقال كوندي إلى برشلونة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، سيتم تحديد مستقبل جوليس كوندي، في الساعات القليلة المقبلة، حيث يأمل برشلونة في أن يتمكن من إنهاء صفقة الانتقال بين يوم الثلاثاء نفسه.

بعد انسحاب تشيلسي من الصفقة، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الانضمام إلى برشلونة، والتواجد في ملعب "كامب نو"، ورفض الانتقال إلى صفوف البلوز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

طالع أيضًا: 

كشف هوية "الشخصية الغامضة" التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله 

مفاجأة.. بايرن ميونخ يعلن رسميا عن التعاقد مع بديل ليفاندوفسكي 

الكشف أخيرا عن السر الحقيقي لفشل انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد 

وأفادت الصحفية المقربة لنادي برشلونة إلى أن النادي قد قدم عرضًا لا يمكن لإشبيلية رفضه، وهو عبارة عن 50 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى 10 مليون كمتغيرات أخرى من أجل ضم المدافع الفرنسي المتألق، الذي يعد هدف الفريق منذ فترة.

وقد تكون مدة تعاقد كوندي لمدة أربعة سنوات، على أن يتم الانتقال بشكل رسمي في الأسبوع المقبل.

في حال انضمام كوندي رسميًا إلى صفوف برشلونة، سيصبح التعزيز السادس لفريق البارسا في موسم 2022-23، بعد التعاقد مع كلًا من فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا ودمبيلي وليفاندوفسكي. 

ويشار إلى أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة سيكون سعيدًا بضم كوندي، والذي تدخل بشكل مباشر في إقناع اللاعب بمشروع النادي الكتالوني في المستقبل.

وطمأن تشافي اللاعب الفرنسي أنه سيكون ضمن العناصر الرئيسية للفريق الموسم الجديد، ما جعله يرفض إغراءات تشيلسي. 

اقرأ أيضا

هل يعلن أنسو فاتي اعتزاله كرة القدم؟.. إجابة تثير رعب برشلونة

أسطورة مانشستر يونايتد يحرض دي يونج ضد برشلونة بإجراء قانوني 

حمل تطبيق سعودي الآن