حقيقة "منع" الصفقات الجديدة من المشاركة مع النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 26/07/2022
4586
منذ سنة
حقيقة منع الصفقات الجديدة من المشاركة مع النصر والاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات النصر والاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، في الصيف الحالي، إلى جانب الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي جديد".. ماذا حدث؟

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

أما الاتحاد، نجح في ضم الثلاثي "أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي والمصري طارق حامد"؛ لتدعيم مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر والوسط المدافع، على التوالي.

* حقيقة منع النصر والاتحاد من التعاقدات

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، حقيقة منع الصفقات الجديدة، من المشاركة مع النصر والاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد، بقرار من "فيفا".

وأعلن الشيخي، أن النصر والاتحاد، لن يتعرضا لأي عقوبات من "فيفا"، في قضيتي ليستر سيتي الإنجليزي، واللاعب التونسي أنيس البدري، في الصيف الحالي.

طالع أيضًا

بن شرقي يرد على "عرض" الاتحاد.. قرار مفاجئ

وشدد القانوني الرياضي، على أن أي عقوبة ستفرض من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد عملاقي الرياض وجدة، ستكون في فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

و"فيفا" ألزم نادي النصر، بدفع 820 ألفًا إلى ليستر سيتي؛ بسبب لعب النيجيري أحمد موسى، 40 مباراة مع النصر؛ وفقًا لبنود العقد المتفق عليه، عند شراء اللاعب، بالإضافة إلى مليون و20 ألفًا؛ بسبب تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، المركز الثاني في دوري المحترفين، و41 ألفًا لظهور نجم العالمي السابق، في مباراة إضافية.

كما ألزم "فيفا"، مجلس إدارة نادي الاتحاد، بدفع 16.5 مليون إلى البدري؛ كمستحقات متأخرة للنجم التونسي، عن فترة لعبه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى هارب الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. مفاجآت أبو جبل مستمرة

حمل تطبيق سعودي الآن