تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى "هارب" الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

تاريخ النشر: 26/07/2022
703
منذ سنة
تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى هارب الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

وجه النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم النصر، رسالة خاصة، اليوم الثلاثاء، إلى أحد نجوم كرة القدم "الهاربين" في وقت سابق، من صفوف النادي الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| باولينيو يثير الجدل في الشارع السعودي.. وينتقل إلى الفيحاء!

تاليسكا، ما يزال يثير اسمه، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعدما وقع النصر، عقوبة مالية على اللاعب البرازيلي، إثر التأخر في انضمامه إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقام في مدينة ماريبا الإسبانية، تحت إشراف المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مستويات جيدة جدًا مع النصر، منذ وصوله في صيف 2021، لكن أهدافه لم تكن كافية من أجل تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث احتل الفريق، المرتبة الثالثة.

تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى "هارب" الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

وبعث البرازيلي أندرسون تاليسكا، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، رسالة عاطفية إلى مواطنه باولينيو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، بمناسبة إتمام الأخير، عامه الرابع والثلاثين.

وكتب تاليسكا في رسالته إلى باولينيو: "تعلمت منك الكثير"، ما أثار غضب البعض، في ظل هروب البرازيلي من الأهلي، سبتمبر 2021.

وأضاف تاليسكا في رسالته إلى صاحب الـ34 عامًا: "عيد ميلاد سعيد.. أتمنى أن تستمر كما أنت يا باولينيو، إنسانًا عظيمًا".

البرازيلي باولينيو، اسم يعرفه جمهور الشارع الرياضي السعودي، بعدما ارتدى قميص الأهلي، لمدة 59 يومًا فقط، قبل أن يطالب في سبتمبر 2021، بفسخ العقد وديًا، حيث أوضح أنه يعيش حالة نفسية غير جيدة، مع مرض والدته وحريق منزله في البرازيل، أمور، كلها لم تكن صحيحة أبدًا.

يذكر أن باولينيو يغيب حاليًا عن ملاعب كرة القدم، بينما يعود بعد 6 أشهر تقريبًا، حيث يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، تعرض لها مع نادي كورينثيانز البرازيلي.

اقرأ أيضا

تمت| النصر يتخلص من نجمه بـ6 ملايين ريال.. فعلها آل معمر

مفاجأة 2022.. الشباب يخيف الهلال والنصر بـهداف أفضل من حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن