نجم برشلونة يواصل الغياب عن الجولة التحضيرية

تاريخ النشر: 26/07/2022
356
منذ سنة
نجم برشلونة يواصل الغياب عن الجولة التحضيرية

يستمر الحديث بشأن جولة برشلونة التحضيرية، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، حيث يستعد النادي الكتالوني إلى إعداد فريقه الأول لكرة القدم للعودة من جديد وحصد الألقاب المحلية والقارية.

وحقق برشلونة العديد من النتائج الإيجابية في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، كان آخرها الفوز على ريال مدريد، الغريم التقليدي في إسبانيا بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:مرحبا بالصفقة السادسة.. الكشف موعد انضمام كوندي لتدريبات برشلونة 

ليفاندوفسكي: "عمري الحقيقي ليس 34 عاما" 

نجم برشلونة يواصل الغياب عن الجولة التحضيرية

ويغيب الإسباني فيران توريس، عن مباراة يوفنتوس المقبلة، حيث يعاني اللاعب من إصابة بالقدم، حسب تصريحات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

اللاعب غاب بشكل كامل عن المباريات التحضيرية بسبب الإصابة، مما يعرضه لشبح الجلوس على دكة البدلاء في الفترة الأولى من الموسم.

وتحدد بشكل نهائي موعد تواجد الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية في تدريبات برشلونة الإسباني، الذي بات قريبا من الانتقال لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين.

ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يحرض دي يونج ضد برشلونة بإجراء قانوني 

الطلب الأخير.. برشلونة يضع شروطه لبقاء دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن