توخيل يمنع تشيلسي من فخ كوندي المدافع الفاشل في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/07/2022
323
منذ سنة
توخيل يمنع تشيلسي من فخ كوندي المدافع الفاشل في الدوري الإنجليزي

حسم برشلونة الإسباني، بشكل كبير صفقة التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين.

 ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

تأتي صفقة المدافع الفرنسي، بعدما فعل برشلونة رسميا قبل عدة أيام، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لخطف كوندي من تشيلسي.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

ولكن يبقى السؤال الأهم.. لماذا ابتعد تشيلسي من سباق التعاقد مع كوندي؟

كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن برشلونة حاليا بات قريبا من حسم صفقة كوندي بشكل رسمي، بعد خروج تشيلسي من سباق التعاقد مع المدافع الفرنسي.

وأوضحت أن تشيلسي خرج من سباق التعاقد مع كوندي، رغم تقديم عرض رسمي لإشبيلية لضمه، بناء على قرار من توماس توخيل المدير الفني للبلوز.

وأشارت إلى أن توخيل ليس مقتنع بالمبلغ الكبير الذي سيدفعه النادي من أجل ضم كوندي، خاصة أنه مدافع قصير القامة، ولن يكون مناسبا لمنافسات الدوري الإنجليزي.

وأكدت أن توخيل يرى بأن طول جوليس كوندي 178cm، ليس كافيا للنجاح في الدوري الإنجليزي، بمقارنة بالخطة التي يتبعها في أرضية الملعب.

ووافق إشبيلية عرض برشلونة، خاصة أن النادي الكتالوني سيدفع قيمة الصفقة نقدا وليس على عدة دفعات سنوية مثلما قدم تشيلسي عرضه.

وسيكون كوندي سادس صفقة في الانتقالات الصيفية الحالية لبرشلونة، بعد ضم كريستنسين، فرانك كيسي، رافينيا، ليفاندوفسكي، بابلو توري.

اقرأ أيضا

كوندي إلى برشلونة.. صفقة تاريخية حتى صيف عام 2026

كوندي يتسبب في حرب إعلامية داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن