صور|طارق حامد مقاتل الاتحاد الجديد .. إصابات مرعبة ومشاهد مثيرة

تاريخ النشر: 25/07/2022
509
منذ سنة
صور|طارق حامد مقاتل الاتحاد الجديد .. إصابات مرعبة ومشاهد مثيرة

لا صوت داخل جدران قلعة الاتحاد، يعلو حاليًا فوق الحديث عن صفقة التوقيع مع متوسط الميدان المصري طارق حامد، ووصف أنمار الحائلي المثير اللاعب بـ"المحارب". 

وصف الحائلي، للمحور المصري طارق حامد، أثار الفضول لدى الجماهير السعودية والاتحادية تحديدا، حول شخصية اللاعب ودوره القيادي في الملعب وماذا سيعود على كتيبة النمور بعد التوقيع مع ابن الـ 33 عاما. 

وأعلن الاتحاد، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع النجم المصري طارق حامد، مجانًا، لمدة موسمين رياضيين، حتى صيف 2024. 

طارق حامد ارتدى قميص الزمالك المصري، في الفترة من صيف 2014 إلى صيف 2022، مشاركًا في 284 مباراة في كل المسابقات الرسمية، كما حقق 12 لقبًا متنوعًا بين المحلي والقاري.

يتسم أسلوب لعب طارق حامد، بالروح القتالية العالية، كما يطلق عليه عشاق القلعة البيضاء بـ"قلب الزمالك النابض"، ووصفه منافسيه من أبناء بلده بالرجولة وصاحب الرغبة الجامحة والقيادة الاستثنائية. 

انتابت الجمهور الزملكاوي، مشاعر الحزن على رحيل النجم الكبير المخضرم بوسط الملعب، في الوقت الذي شعرت فيه جماهير الأهلي المصري، بسعادة لرحيله لأنه لا يكل ولا يمل، وأحد المتاريس القوية بقوام الأبيض.

"سروال الدم"

وأظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لحامد وسرواله غارق في الدماء، بعد تعرضه لإصابة قوية.

تحامل المصري طارق حامد على ألمه، وأصر على استكمال مباراة فريقه السابق الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، ليحصل على مكافأة غالية بالتتويج باللقب.

كان الدم يتساقط من حامد خلال المباراة، بعدما تعرض للإصابة اسفل الظهر، بسبب حذاء أحد لاعبى المنافس فى كرة مشتركة، واضطر اللاعب لاستبدال سرواله الخاص به 3 مرات بسبب الدماء التي لطخته.

ومن المعروف عن اللاعب تحامله على نفسه حين التعرض للإصابات، وعدم الخروج من الملعب نهائيًا، مهما كانت معاناته، كما يشتهر بطريقته القيادية، وإعطاء تعليمات للاعبين في أرض الملعب، حتى بدون ارتداء شارة القيادة.

طارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامد

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية على الاتحاد وحمدالله.. النصر يجني ثمار خطأ الإداريين

رسميا.. الاتحاد يعلن ضم طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن