خاص| بن شرقي يدق أبواب الاتحاد وجناح برتغالي يعطل الصفقة

تاريخ النشر: 25/07/2022
4102
منذ سنة
خاص| بن شرقي يدق أبواب الاتحاد وجناح برتغالي يعطل الصفقة

يواصل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد الذي يهدف خلاله للعودة إلى منصات التتويج المحلي بعد غياب لفترة طويلة.

وكان الاتحاد قد أعلن عن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وعلم "سعودي سبورت" أن الحائلي يواصل مفاوضاته لدعم صفوف الاتحاد، حيث اقترب من حسم صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد توصله لاتفاق مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك.

اقرأ أيضا.. 

بالريال السعودي.. كم يتقاضى طارق حامد مع الاتحاد في الدقيقة 

وانتهى تعاقد بن شرقي مع الزمالك في صيف 2022، حيث فشلت محاولات إدارة النادي المصري في التجديد معه، مما جعله هدفا أمام إدارة الاتحاد للظفر بخدماته خلال الميركاتو الحالي.

وتنتظر إدارة الاتحاد حسم إحدى الصفقات الأجنبية التي رشحها المدرب الجديد نونو سانتو، قبل إنهاء التعاقد مع بن شرقي بشكل رسمي.

ورشح سانتو لنادي الاتحاد، جناح برتغالي من أجل دعم صفوف الفريق به خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن حال فشل التعاقد معه، سيتم الإعلان عن صفقة بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الدولي المغربي خاض تجربة احترافية سابقة في الدوري السعودي، من بوابة نادي الهلال، وساهم خلال هذه الفترة في التتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضا

حمد الله يستسلم.. الرحيل عن الاتحاد قبل 3 عقوبات ضخمة من النصر

حمد الله مصدوم من الاتحاد.. هكذا حصل النصر على التسجيلات الصوتية!

حمل تطبيق سعودي الآن