قرار فني من جارسيا بشأن قائمة النصر ووديات المعسكر وجدول الدوري

تاريخ النشر: 25/07/2022
282
منذ سنة
قرار فني من جارسيا بشأن قائمة النصر ووديات المعسكر وجدول الدوري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، على تأجيل قرار اختيارات الفريق. 

وانطلق معسكر فريق النصر، في مدينة ماريبا الإسبانية، مساء يوم الخميس الماضي، من أجل التحضير للموسم الجديد.

واستقر المدير الفني رودي جارسيا، على قائمة تضم 30 لاعبًا لمعسكر مدينة ماريبا الإسبانية، وهم "دافيد أوسبينا، وليد عبد الله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، غيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، يوسف حقوي، عبد الله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبد المجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبد الفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، عبد الفتاح آدم، محمد رمان، فينسنت أبو بكر".

ويستعد النصر لخوض 4 مباريات ودية خلال معسكر ماريبا؛ الأولى في 29 يوليو أمام لاس بالماس، والثانية في 1 أغسطس أمام ريال سرقسطة، والثالثة في 5 أغسطس أمام مالاجا، والرابعة في 11 أغسطس أمام قادش ب، ثم العودة إلى الرياض في 12 أغسطس.

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي المقرب من نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، اليوم الإثنين، "فضل الجهاز الفني تأجيل تحديد اختيار الفريق الذي سيخوض معه مباراة ودية، وذلك بعد عودة الفريق من المعسكر الإعدادي حتى صدور جدول الدوري والمتوقع صدوره نهاية الشهر الحالي".

يذكر أن بعثة العالمي ستعود إلى العاصمة الرياض، يوم الثاني عشر من الشهر القادم، قبل انطلاقة الموسم الجديد بإسبوعين تقريبًا. 

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية على الاتحاد وحمدالله.. النصر يجني ثمار خطأ الإداريين

لاعب النصر يرفض 3 عروض للرحيل.. ورطة لجارسيا؟

حمل تطبيق سعودي الآن