صحف السعودية| تمديد إجازة نجم الهلال وعمومية الأهلي تهدد النفيعي

تاريخ النشر: 25/07/2022
222
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الإثنين، الضوء على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات، كما ركزت على انتخابات النادي الأهلي، وقضية المدافع الدولي أحمد شراحيلي، بين الاتحاد والشباب.

والهلال حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، فيما حل الاتحاد في "الوصافة"، والنصر "ثالثًا"، بينما "هبط" الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. 

بعد فشل المفاوضات مع نجم الهلال.. نادي إيراني يريد عمر السومة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

يعقد الأهلي، اليوم (الاثنين)، جمعيته العمومية غير العادية، التي دعت إليها إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي، بعد موافقة وزارة الرياضة، وسط أوضاع غير مستقرة وخلاف حقيقي يجمع الإدارة الأهلاوية من جهة، وأعضاء الجمعية وجماهير الفريق من جهة أخرى.

الاقتصادية

توصلت إدارة نادي النصر مع نظيرتها في كروز أزول المكسيكي، إلى اتفاق نهائي يقضي ببيع المدة المتبقية من عقد المدافع الأرجنتيني فونيس موري.

عكاظ

أعلن النادي الأهلي، تجديد عقد اللاعب هيثم عسيري مع النادي لمدة 4 مواسم حتى عام 2026، بالإضافة إلى زياد الجهني، للحفاظ على مكتسبات الفريق الكروي الأول.

الرياضية

عززت إدارة الباطن، صفوف فريقها الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع عبدالعزيز الجبرين لاعب وسط الاتحاد، طبقاً لما أعلن النادي، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الإثنين.

الرياض

منح الجهاز الفني لنادي الهلال، سلمان الفرج قائد الفريق، إجازة إضافية بسبب كسر الساق الذي تعرض له في ختام الموسم الماضي مما أدى إلى تمديد الإجازة إلى منتصف الشهر المقبل وبعدها سيتم تحديد المدة التي يحتاجها في التدريبات التأهيلية على أن تكون عودته للتدريبات الجماعية بعد شهر.

حمل تطبيق سعودي الآن