هدية إلى الاتحاد.. بن نافل يدرس بيع "رباعي" الهلال في صيف 2022

تاريخ النشر: 25/07/2022
3370
منذ سنة
هدية إلى الاتحاد.. بن نافل يدرس بيع رباعي الهلال في صيف 2022

يدرس نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التخلص من أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| تطور "عاجل" في أزمة محمد كنو.. ماذا ينتظر الهلال؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أيامًا طيبة بعدما حصل على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه يعاني من العقوبة القاسية التي أقرتها غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو، بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022.

هدية إلى الاتحاد.. بن نافل يدرس بيع "رباعي" الهلال في صيف 2022

إلى جانب المنع من تسجيل لاعبين جدد، يتعين على الهلال في صيف 2022، التخلص مما يقرب من 8 إلى 10 لاعبين، دفعة واحدة، بعدما ألزم الاتحاد السعودي لكرة القدم، كل فريق، بتسجيل 30 لاعبًا فقط في الكشوفات الرسمية.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، طلب من مجلس إدارة الهلال، إلحاق الرباعي: فواز الطريس، خليفة الدوسري، حبيب الوطيان وحمد العبدان، بالبعثة المتجهة إلى إنجلترا، من أجل إقامة المعسكر الصيفي.

وشددت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، على أن مدرب الهلال، ما يزال في حيرة بشأن مستقبل هذا الرباعي.

وينوي رامون دياز، وضع اختبارات فنية أمام الطريس، الدوسري، الوطيان والعبدان، من أجل تحديد موقفه من التخلص من خدماتهم، سواء بالبيع أو الإعارة أو المخالصة المالية، إلى جانب وجود فرصة أمامهم من أجل الدخول في قائمة الهلال، موسم 2022-2023. 

يذكر أن الاتحاد أبدى اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع الحارس حبيب الوطيان من الهلال، لذا قد يقدم الرئيس فهد بن نافل، هدية إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي أكد أنه في حاجة إلى حارس مرمى محلي.. (طالع التفاصيل من هنا)

اقرأ أيضا

ميشيل يتلقى خبر حزين بعد العودة إلى الهلال

النصر يهدد الهلال بسيناريو باريس سان جيرمان.. الموسم يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن