حمد الله يستسلم.. الرحيل عن الاتحاد قبل 3 عقوبات "ضخمة" من النصر

تاريخ النشر: 25/07/2022
8968
منذ سنة
حمد الله يستسلم.. الرحيل عن الاتحاد قبل 3 عقوبات ضخمة من النصر

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم الأحد، يدور بشأن كواليس القضية التي قدمها نادي النصر ضد الاتحاد، ما تعرف إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد يثير "الجدل" في الشارع السعودي.. ماذا قال نجم الاتحاد؟

 ما هي قضية التسجيلات الصوتية؟ زعم النصر أنه حصل على عدد من المكالمات الهاتفية التي تجمع مسؤولين من الاتحاد مع النجم عبد الرزاق حمد الله، في أثناء ارتداء المهاجم المغربي، قميص نادي العاصمة الرياض، يظهر خلالها، تحريض صاحب الـ31 عامًا على الرحيل في يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، موضحًا أن السبب قانوني مشروع. 

إلى جانب قضية النصر والاتحاد، المنظورة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يتصارع النصر وعبد الرزاق حمد الله، قضائيًا أمام محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مطالبين بالشرط الجزائي، المقدر بـ84 مليون ريال تقريبًا.

حمد الله يستسلم.. الرحيل عن الاتحاد قبل 3 عقوبات "ضخمة" من النصر

الإثارة لا تتوقف في قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ أدلى عدد من الإعلاميين الرياضيين في برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع في قناة "24 الرياضية"، بالمعلومات التي تم وصفها بـ"الحصرية". 

وبحسب برنامج "الحصاد الرياضي"، يدرس المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الرحيل عن الاتحاد، قريبًا.

إلى جانب ذلك، زعمت مصادر البرنامج المذاع على قناة 24 الرياضية، أن حمد الله والاتحاد، كلاهما بصدد تلقي عقوبات ضخمة من النصر، في القضية المنظورة بينهما في "الاحتراف"، الأمر الذي يدفعنا في سعودي سبورت، إلى استعراض ما قيل، بالتفصيل: 

- حمد الله يدرس الرحيل عن الاتحاد: أكد الإعلامي أحمد النباط، أن حمد الله لا يدرس فقط، مغادرة الاتحاد، بل ترك المملكة العربية السعودية تمامًا، بسبب القضايا التي انشغل بها منذ نوفمبر 2021، موضحًا أنه يرغب في ممارسة كرة القدم فقط، لكن ما يحدث في النواحي القانونية والجدلية، أخذ منه وقتًا طويلًا.

- عقوبات ضخمة من النصر: الإعلامي خالد البدر، شدد على أن النصر بصدد أن ينتصر في أزمة حمد الله، مثلما فعل في قضية محمد كنو، مضيفًا أن العقوبات ستكون كالتالي: منع الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات، إيقاف حامد البلوي ومشعل السعيد، وإيقاف عبد الرزاق حمد الله".

اقرأ أيضا

طارق حامد يثير الجدل في الشارع السعودي.. ماذا قال نجم الاتحاد؟

حمد الله مصدوم من الاتحاد.. هكذا حصل النصر على التسجيلات الصوتية!

حمل تطبيق سعودي الآن