مستشفى الهلال.. 5 عمليات وأزمة صحية وما علاقة سلمان الفرج؟

تاريخ النشر: 25/07/2022
329
منذ سنة
مستشفى الهلال.. 5 عمليات وأزمة صحية وما علاقة سلمان الفرج؟

تداول عدد واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد، عددًا من الأخبار المرتبطة بـ"مستشفى الهلال".

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد يثير "الجدل" في الشارع السعودي.. ماذا قال نجم الاتحاد؟

الهلال يعيش أيامًا عصيبة، في ظل حرمان الفريق الأول لكرة القدم من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، رغم ذلك، يبقى محافظًا على نجومه، الناجحين في حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مستشفى الهلال.. 5 عمليات وأزمة صحية وما علاقة سلمان الفرج؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، آخر ما يخص الحالة الصحية لكل من الأسطورتين عمر الغامدي وصالح النعيمة، بعدما كانا في الأسابيع القليلة الماضية، في المستشفى، لأسباب مرضية مختلفة. 

- عمر الغامدي: أخيرًا، أصبح اللاعب المعروف بـ"الخلوق" في منزله، بعدما غادر غرف العناية المركزة، إثر أزمة صحية خطيرة.. (طالع التفاصيل من هنا).

النجم عمر الغامدي الذي يمتلك مسيرة دولية مميزة مع المنتخب السعودي، خاض خلالها 40 مباراة رسمية في الفترة من 2000 إلى 2007، تلقى زيارة خاصة، مساء اليوم الأحد، من القائد سلمان الفرج.

- صالح النعيمة: عاش "أبو فهد"، أوقاتًا صعبة في غرف العمليات، حيث أجرى 5 عمليات جراحية، كلها في الظهر. 

وكتب الأسطورة صالح النعيمة، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمدالله على قضائه وقدره، خرجت بالأمس من المستشفى بعد العملية الخامسة في ظهري، أسأل ﷲ العظيم رب العرش العظيم أن تكون سبباً لنهاية ألآلامي وأوجاعي، شاكراً الجميع على سؤالهم وتواصلهم ودعائهم ، حفظ ﷲ الجميع من كل شر ومتعكم بالصحة والعافية".

اقرأ أيضا

عضو مجلس إدارة الهلال السابق يعتذر لنادي النصر

أخبار الهلال اليوم| راحة الفرج.. وآل الشيخ يرد على نصراوية نجله

حمل تطبيق سعودي الآن