رسالة نارية من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة بعد الفوز بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 24/07/2022
186
منذ سنة
رسالة نارية من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة بعد الفوز بالكلاسيكو

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، أنه سيكون على أتم الاستعداد مع عودة الفريق الكتالوني للمباريات الرسمية، مع انطلاق مباريات الدوري الإسباني.

وشارك ليفاندوفسكي في فوز برشلونة صباح اليوم الأربعاء، على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، الذي إقيم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية بهدف دون مقابل.

وانضم ليفاندوفسكي يوم الأثنين الماضي لمعسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وتواجد ليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام ريال مدريد، حيث غادر أرضية الملعب بين شوطي المباراة، حيث خاض أول لقاء له مع الفريق الكتالوني، في المعسكر الإعدادي.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

نداو يرحل عن الأهلي.. تعرف على الوجهة "الرسمية" في صيف 2022 

ماذا قال ليفاندوفسكي بعد الكلاسيكو الأول مع برشلونة؟:

وقال ليفاندوفسكي تعليقا على الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض: "شُعور رائع أن تكون أول مُباراة لي مع برشلونة, مُباراة الكلاسيكو".

وأضاف: "متبقي أسبوعين على أول مُباراة رسمية، بالطبع سنُكمل الاستعدادات".

وواصل بقوله: "لعبت الكلاسيكو وفُزنا الاَن كُل شئ سيُصبح أسهل، استطيع أن اقول انني اشعر بأني لاعب لبرشلونة منذ اشهر وليس منذ بضعة أيام".

وأتم قائلا: "هذا شعور رائع بالنسبة لي، أصدقائي في الفريق والطاقم يُساعدوني كثيرا".

اقرأ أيضا

بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض.. المواجهة الأولى ضد ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يكشف السر الكبير.. كيف تحول حبه من الريال لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن