قالوا عن صفقة جوستافو| "حنكة" إدارية.. النصر ناويها بهدية عالمية

تاريخ النشر: 24/07/2022
426
منذ سنة
قالوا عن صفقة جوستافو| حنكة إدارية.. النصر ناويها بهدية عالمية

لا صوت يعلو حاليا في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن توقيع النصر مع المحور البرازيلي لويس جوستافو، قادما من نادي فنربخشة التركي. 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تغريدات وتصريحات الإعلاميين، في الإنفوجرافيك التالي بعنوان، "قالوا عن صفقة جوستافو".. 

عبدالعزيز بغلف 

استمرار التصحيح، النجم جوستافو عالمي، قلب دفاع ومحور ٨ على مستوى على أو صانع لعب، بقاء أبوبكر أو التعاقد مع لاعب أفضل منه وإيجاد بديل له ولسلطان الغنام في الدكة، دون تدخلات في عمل المدرب والإدارة سيرفع من سقف طموحي، نسأل الله التوفيق. 

علي المرشود 

الجميل والرائع في صفقة النصر مع اللاعب لويز جوستافو، أنها تمت بكل هدوء وبعيداً عن ظهور الأسم وهنا تكمن أهمية العمل الإداري والفني والتحضير الجيد وتلافي الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي، الهدوء فقط، سيجعل موسم النصر "ناجح"، تجاهلوا كل من يثيرون "البلبلة" ويلبسون ثوب "المحب". 

تركي الشمري 

ألف مبروك صفقة جوستافو.. صعب أنك تحكم على لاعب قبل ثلاث سنوات، الواقع حتى تحكم عليه لازم تابع له مباريات، لأنه مركز المحور حساس تحتاج لاعب سريع صاحب مجهود عالي، يلخص تعاقدات غارسيا يكون لاعب بدني وبنفس الوقت أكثر من لاعب يملك مواصفات القيادة، نشوف مباريات ونتكلم عن اللاعب.

أحمد الجدي 

جوستافو عاش أفضل مراحله الكرويه موسم 2011 عندما كان لاعباً للمنتخب البرازيلي وبايرن ميونيخ، نجم عالمي.. لاعب مقاتل. 

عبدالعزيز المريسل 

حتى الصحف العالمية لم تستطع كتابة أي خبر عن هذه الصفقة، بالتوفيق لفريق للنصر والله لا يضيع تعب لكل من يجتهد ليسعد هذا المدرج العظيم، لاعب عالمي ينضم لنادي عالمي بتوصية من مدرب عالمي أثق في جارسيا. 

مبارك الشهري 

هدية النصر للدوري

عدنان جستنيه 

ألف مبروك صفقة من عيار الوزن الثقيل شكله مسلي آل معمر هذا الموسم ناويها ناويها.

حمل تطبيق سعودي الآن