قرار غريب.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو "معارا"

تاريخ النشر: 24/07/2022
439
منذ سنة
قرار غريب.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو معارا

يحاول مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكل الطرق في الفترة الحالية الإبقاء على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحاول الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رسميا.. زياد الجهني "أهلاوي" حتى 2026 

هيثم عسيري يرتدي قميص الأهلي 4 مواسم جديدة 

محاولة مانشستر يونايتد للتوصل لاتفاق ودي مع كريستيانو رونالدو:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بات مرحب برحيل كريستيانو رونالدو على سبيل الإعارة، من أجل تحقيق رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد في المقابل، يريد تمديد عقد كريستيانو رونالدو لموسم أخر، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2023؟

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد ومدربه إريك تين هاج، مستعد لرحيل رونالدو لمدة موسم، لحين عودة الشياطين الحمر من جديد لدوري أبطال أوروبا، ومن ثم استعادة خدماته.

وأكدت أن عرض مانشستر يونايتد تسبب في حالة مفاجأة لكريستيانو رونالدو، ولكن النجم البرتغالي ووكيل أعماله خورخي مينديز لم يرفضا هذا الاقتراح، بكونه سيحقق رغبته في الرحيل.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحدد شرط رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2022

رونالدو يقدم مزيدا من التنازلات للخروج من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن