صفقات نارية في الطريق إلى النصر.. التفاصيل الكاملة 

تاريخ النشر: 24/07/2022
1027
منذ سنة
صفقات نارية في الطريق إلى النصر.. التفاصيل الكاملة 

يسابق مسئولو نادي النصر رحلة البحث عن صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023 .

وشهدت الساعات الأخيرة وضع إدارة النصر البحث عن 3 لاعبين أجانب جدد في الميركاتو الصيفي يتصدرهم أليو ديانج نجم منتخب مالي والمحترف في صفوف الأهلي المصري وأليكسيس سانشيز لاعب وسط مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لدعم الوسط بشكل لافت بخلاف البحث عن رأس حربة سوبر في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا.. 

"الاحتراف" تخطر الاتحاد بقرار جديد في قضية حمد الله 

وكتبت الساعات الأخيرة رصد إدارة النصر ميزانية مالية ضخمة للتعاقد مع الصفقات الجديدة بعد حسم 3 صفقات مجانية في وقت سابق من جانب مسلي آل معمر يتصدرها ضم البرازيلي لويز جوستافو والكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان في انتقال حر بناء على توصية المدير الفني رودي جارسيا في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا.

النصر يفتح باب الرحيل أمام أبوبكر

وتتجه النية لدى إدارة النصر لعرض الكاميروني فينسنت أبوبكر رأس حربة العالمي والموافقة على انتقاله لنادي آخر في الميركاتو الصيفي حال الحصول على عرض مالي قيمته لا تقل عن 3 ملايين دولار لدعم صفوفه أملا في العثور على رأس حربة سوبر في الميركاتو الصيفي بعد الموافقة على رحيل جوناثان رودريجيز في الفترة المقبلة خاصة في ظل رغبة اللاعب الكاميروني في الرحيل عن صفوف النصر .

اقرأ أيضا

عضو مجلس إدارة الهلال السابق يعتذر لنادي النصر

تركي آل الشيخ يمنع نجله من تشجيع النصر : عائلتنا كلها هلالية

حمل تطبيق سعودي الآن