الأهلي يكشف برنامج وديات معسكر تركيا.. "مواجهات قطرية وجزائرية"

تاريخ النشر: 24/07/2022
194
منذ سنة
الأهلي يكشف برنامج وديات معسكر تركيا.. مواجهات قطرية وجزائرية

أعلن النادي الأهلي عن برنامج المباريات الدولية للفريق الأول لكرة القدم، خلال معسكره في تركيا، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد هبوط الفريق الكروي الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـ"قرار عاجل"

وجاء برنامج مباريات الأهلي الودية على النحو التالي..

الخميس 28 يوليو: الأهلي ضد الشحانية القطري

الثلاثاء 2 أغسطس: الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

السبت 6 أغسطس: الأهلي ضد الخليج

الثلاثاء 9 أغسطس: الأهلي ضد الرائد

وديات الأهلي

ووصلت بعثة الأهلي إلى تركيا، السبت، حيث خاض لاعبو الأهلي مرانهم الأول، كما واصل اللاعبون تدريباتهم صباح اليوم "الأحد"، بتمارين تقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي داخل صالة الحديد.

وكان المدير الفني للأهلي، روبرت سيبولدي، قد اختار 30 لاعبًا في قائمة الفريق في معسكر تركيا، وهم "ياسر المسيليم، محمد الربيعي، عبد الرحمن الصانبي، عبد الله عبده، علي مجرشي، عبد الرحمن الزهراني، طلال عبسي، محمد خبراني، فهد الحمد، عبد الباسط هندي، هاني الصبياني، إبراهيم الزبيدي، إياد مدني، محمد المجحد، علي الأسمري، فراس الغامدي، زياد الجهني، عبد الله المقرن، هيثم عسيري، سلمان المؤشر، عبد الرحمن غريب، حسن العلي، سلطان السريحي، مناف أبو يابس، نايف بكري، ريان حامد، أحمد كساره، فرانك كوم، عمر السومة، فيليب".

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي إلى جدة في 10 أغسطس، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري يلو للدرجة الأولى، حيث يشارك الأهلي برفقة أندية "الفيصلي، الحزم، هجر، الجبلين، أحد، القادسية، الخلود، العروبة، نجران، العين، الأخدود، الساحل، الشعلة، جدة، العربي، القيصومة، الرياض".

طالع أيضًا..

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

المحياني "يورط" النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة

مدافع نيجيريا على أبواب الأهلي في الدرجة الأولى

اقرأ أيضا

انتهت.. أليوسكي من الأهلي إلى هذا النادي التركي براتب مفاجئ !

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر بديلا عن السومة

حمل تطبيق سعودي الآن