فينالدوم في صيف 2022.. 5 وجهات "محتملة" بعد الرحيل عن سان جيرمان

تاريخ النشر: 24/07/2022
267
منذ سنة
فينالدوم في صيف 2022.. 5 وجهات محتملة بعد الرحيل عن سان جيرمان

تتساءل جماهير كرة القدم حول العالم، بشأن الوجهة التالية في مسيرة النجم الهولندي جيني فينالدوم، بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| جوارديولا vs هالاند.. ماذا يدور في غرفة ملابس مانشستر سيتي؟

فينالدوم، البالغ من العمر 31 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، بعدما لم يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول الإنجليزي بشأن الحصول على عقد جديد.

فينالدوم في صيف 2022.. 5 وجهات "محتملة" بعد الرحيل عن سان جيرمان

ولم يستطع فينالدوم، الحصول على فرصة اللعب أساسيًا في باريس سان جيرمان، لذا طلب الرحيل عن العاصمة الفرنسية في صيف 2022، ما وضع أمامه وفق صحيفة "ميرور" البريطانية، 5 وجهات محتملة، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- روما الإيطالي: يرغب نادي العاصمة في استغلال تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إقناع فينالدوم، تمامًا مثلما فعل مع الصربي نيمانيا ماتيتش والأرجنتيني باولو ديبالا، أملًا في العودة مجددًا إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

- نيوكاسل يونايتد الإنجليزي: يتحسن "الماكبايس"، خطوة تلو الأخرى، منذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على ملكيته، لذا يفكر في إعادة جيني فينالدوم إلى ملعب سانت جيمس بارك، خاصة أنه قضي موسمًا سابقًا مع نيوكاسل، سجل خلاله 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

- ليفربول الإنجليزي: لما لا يعود مجددًا إلى ملعب أنفيلد؟ فينالدوم مع المدرب الألماني يورجن كلوب شارك في 237 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

- مانشستر يونايتد الإنجليزي: سيكون الهولندي جيني فينالدوم، بديلًا جيدًا في ملعب أولد ترافورد، إذا ما فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع مواطنه فرانك دي يونج من برشلونة الإسباني.

- برشلونة الإسباني: من المنطقي أن يضع برشلونة، اسم فينالدوم، على الطاولة، في حال أتم بيع دي يونج إلى مانشستر يونايتد، خاصة أنه يناسب وضع النادي، الصعب ماليًا.

اقرأ أيضا

رد صادم من برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان للتعاقد معه

كوندي إلي برشلونة أم باريس سان جيرمان؟.. ساعات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن