الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـ"قرار عاجل"

تاريخ النشر: 24/07/2022
5328
منذ سنة
الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـقرار عاجل

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة سعيدة من إدارة النادي الأهلي، إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي قررت عدم تفعيل بند "خصم الـ30%" من رواتب اللاعبين المحليين في الفريق الكروي الأول، بعد الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وتنص لائحة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على منح الحق لأي نادٍ هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى الدرجة الأولى، بخصم 30% من رواتب اللاعبين المحليين، بينما لا يشمل النظام اللاعبين الأجانب.

وقررت إدارة الأهلي تثبيت رواتب اللاعبين المحليين، فضلًا عن الأجانب، في إطار رغبة ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، بالإبقاء على نجوم الفريق المحليين، وفي مقدمتهم الثنائي الدولي محمد الربيعي وعبد الرحمن غريب.

وارتبطت أسماء عدد من لاعبي الأهلي، بعروض من الأندية الأخرى، من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، تزامنًا مع استعدادات منتخب السعودية الأولى، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

طالع أيضًا..

المحياني "يورط" النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة

انتهت.. أليوسكي من الأهلي إلى هذا النادي التركي براتب مفاجئ

مدافع نيجيريا على أبواب الأهلي في الدرجة الأولى

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ الملايين.. قرار عاجل يحسم مستقبل السومة رسميا

انتهت.. أليوسكي من الأهلي إلى هذا النادي التركي براتب مفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن