"لم يحترمنا".. ماذا قال بونوتشي عن رحيل دي ليخت إلى بايرن ميونيخ؟

تاريخ النشر: 23/07/2022
589
منذ سنة
لم يحترمنا.. ماذا قال بونوتشي عن رحيل دي ليخت إلى بايرن ميونيخ؟

علق النجم ليوناردو بونوتشي، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، على انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونيخ الألماني، صيف 2022.

المدافع ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 22 عامًا، أتم انضمامه إلى بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، مقابل 90 مليون يورو، بينما يمتد العقد حتى صيف 2027، مع راتب يقدر بـ10 ملايين في السنة الواحدة.

اقرأ في سعودي سبورت| رسميا.. برشلونة يحسم صفقة "جديدة" في صيف 2022

يوفنتوس اعتاد في السنوات الأخيرة، الدفاع بالثلاثي ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت وجورجيو كيليني، لكن الأول يبقى وحيدًا في موسم 2022-2023، بعد رحيل الهولندي وانتقال الإيطالي إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

"لم يحترمنا".. ماذا قال بونوتشي عن رحيل دي ليخت إلى بايرن ميونيخ؟

وأشار بونوتشي في تصريحات لـ"توتو سبورت"، إلى أنه لم يتفاجأ بانتقال دي ليخت من يوفنتوس إلى بايرن ميونيخ، موضحًا أن اللاعب الهولندي سبق له أن ألمح في أوقات سابقة، إلى الرغبة في مغادرة نادي مدينة تورينو الإيطالية في أقرب وقت.

وتابع قائد يوفنتوس: "دي ليخت لم يحترم المجموعة التي كان فيها لمدة 3 سنوات، ساعدناه على النمو، استثمرنا فيه وأعطيناه الكثير".

وأتم الحديث في هذا الشأن: "عندما عاد دي ليخت من العطلة، تحدثنا مع بعضنا البعض، فهمت ما قاله.. الجميع أحرار، لكن يوفنتوس يبقى هو يوفنتوس".

وفي سياق منفصل، عبر ليوناردو بونوتشي عن سعادته إزاء الحصول على شارة قيادة يوفنتوس، مستدركًا أنها تبقى مهمة "ثقيلة"، في ظل المسؤولية الملقاة عليه بنقل هذا الإرث إلى اللاعبين الصغار في يوفنتوس أرينا.

اقرأ أيضا

رسالة وداع أخيرة من دي ليخت ليوفنتوس بعد انتقاله لبايرن ميونخ

النصر يفقد صفقة جارسيا بسبب القنابل اليدوية ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن