رسميا.. برشلونة يحسم صفقة "جديدة" في صيف 2022

تاريخ النشر: 23/07/2022
1224
منذ سنة
رسميا.. برشلونة يحسم صفقة جديدة في صيف 2022

أعلن نادي برشلونة الإسباني، منذ قليل، اليوم السبت، عبر بيان على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، نجح في استقدام 4 لاعبين دفعة واحدة في صيف 2022، هم البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي والإيفواري فرانك كيسي، إلى جانب الشاب بابلو توري، القادم من راسينج سانتاندير الإسباني، بعد نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ في سعودي سبورت| برشلونة يطرد هذا الثنائي من الفريق قريبا

برشلونة مع الرئيس خوان لابورتا، ما يزال يأمل إبرام المزيد من الصفقات في صيف 2022، خاصة بعدما حل جزءًا من أزمة النادي الكاتالوني، المالية، عن طريق ما سماه بـ"الرافعات الاقتصادية".

رسميا.. برشلونة يحسم صفقة "جديدة" في صيف 2022

وكشف برشلونة، التعاقد رسميًا مع الشاب أوناي هيرنانديز، قادمًا من صفوف جيرونا، حيث من المنتظر أن ينضم وفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إلى فريق الشباب، مع إمكانية استخدامه في "الرديف" مع المدرب المكسيكي رافاييل ماركيز.

وشددت على أن أوناي هيرنانديز، البالغ من العمر 17 عامًا، بصدد التوقيع على العقود الرسمية، فور أن يعود جوان سولير، مدير كرة القدم للشباب في برشلونة من جولة الولايات المتحدة. 

أوناي هيرنانديز، يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، إلى جانب قدرته على أداء نفس الدور في الناحية اليسرى، كما يمتاز بانطلاقاته السريعة جدًا، على حد وصف "موندو ديبورتيفو".

اقرأ أيضا

تشيلسي ضحية برشلونة في ميركاتو 2022

برشلونة يطرد هذا الثنائي من الفريق قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن