التعاون يودع كاسيو.. ويتعاقد مع الحارس مايلسون

تاريخ النشر: 23/07/2022
331
منذ سنة
التعاون يودع كاسيو.. ويتعاقد مع الحارس مايلسون

أعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع حارس المرمى البرازيلي مايلسون سانتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهت إدارة التعاون، إجراءات التوقيع رسميًا مع الحارس البرازيلي مايلسون سانتوس لمدة 3 مواسم، مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

مايلسون

ومن ناحية أخرى، وجه نادي التعاون رسالة وداعية للحارس كاسيو أنجوس، الذي يرحل عن صفوف "سكري القصيم" بعد 4 مواسم.

وجاءت رسالة التعاون إلى كاسيو على النحو التالي..

"تتقدم الأسرة التعاونية بالشكر والتقدير للنجم كاسيو انجوس على الفترة الرائعة التي قضاها مع الفريق حيث كان أحد ركائز النجاح في آخر السنوات؛ وتمت المفاهمة بأن اللاعب ليس من ضمن خيارات الجهاز الفني في الفترة القادمة؛ وتم الاجتماع مع اللاعب والاتفاق على أن يكون الخروج بالطريقة التي تليق فيه كأحد النجوم المميزين وبنادي التعاون".

وداع كاسيو

التعاون يكشف قائمة معسكر هولندا

وكشف نادي التعاون عن قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في معسكر هولندا، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وجاءت قائمة التعاون على النحو التالي..

"مايلسون، محمد الدوسري، عبد الرحمن الغامدي، عمار العمار، طارق عبد الله، محمد زايد، سليمان هزازي، حسن كادش، فيصل درويش، نواف الصبحي، معتز هوساوي، سعد بالعبيد، فيصل المطيري، أشرف المهديوي، فلافيو داسيلفا، سعد الناصر، عبد الله الحماد، ألفارو ميدران، مصطفى فتحي، حسن العمري، نواف الرشودي، سميحان النابت، فهد الرشيدي، كاكو، حسين المعيني، يعقوب الحسن، تاوامبا".

ويستعد التعاون للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، الذي يشهد مشاركة التعاون في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان التعاون قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

"فلافيو ولاعب الهلال".. التعاون يتعاقد مع 3 صفقات جديدة

التعاون يودع نجمه.. ريان الموسى إلى ضمك رسميا

اقرأ أيضا

إلى التعاون.. نجم جديد يرحل عن الأهلي في صيف 2022

رحيل اللاعب التاسع.. إعارة وسط الهلال إلى التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن