الشباب يتدرب في ماريبا على فترتين.. وينتظر "نجمه الجديد"

تاريخ النشر: 23/07/2022
286
منذ سنة
الشباب يتدرب في ماريبا على فترتين.. وينتظر نجمه الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحضيراته الميدانية في معسكر الفريق في مدينة ماريبا الإسبانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأجرى الجهاز الفني للشباب، تدريبات الفريق على فترتين؛ التمرين الصباحي في العاشرة، والتمرين المسائي في السادسة والنصف، فيما ينضم اللاعب أحمد عبده، اليوم "السبت"، إلى مقر المعسكر، بعد إكمال الإجراءات الخاصة بدخوله لإسبانيا.

وفي الفترة الصباحية، انطلقت الحصة التدريبية للشباب، بتمارين إحماء وتسخين، ثم تمارين تقوية عضلات مكثفة على عدة محطات، تحت إشراف المدرب عبد اللطيف الحسيني.

وفي الفترة المسائية، أخضع الجهاز الفني، اللاعبين لاختبارات لياقية مكثفة عبر عدة محطات، ثم أجرى اللاعبون تمارين فنية منوعة، اشتملت على الضغط على حامل الكرة واللعب من لمسة ولمستين.

ويواصل الشباب تحضيراته الميدانية، السبت، حيث يقام التمرين الصباحي في التاسعة، والمسائي في السابعة.

قائمة الشباب في معسكر ماريبا

وكان الجهاز الفني للشباب، قد كشف عن قائمة بعثة الفريق في معسكر ماريبا، والتي جاءت على النحو التالي..

حراسة المرمى: فواز القرني، كيم سيونج جيو، حسين شيعان، محمد عبسي.

خط الدفاع: فواز الصقور، خالد الغامدي، نادر الشراري، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، نواف الدوسري، متعب الحربي، حسين صبياني.

خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، نواف العابد، ناصر العمران، محمد آدم، محمد عيسى، باولينيو، ألفريد ندياي، ناصر البيشي، جمال باجندوح، كريتشوفياك، عبد الإله الشمري.

خط الهجوم: هتان باهبري، عبد الله معتوق، ترركي العمار، سعد المولد، عبد الله الجوعي، أحمد عبده، كارلوس جونيور، كرستيان جوانكا.

ويلعب الشباب 4 مباريات ودية في معسكر ماريبا؛ الأولى أمام لاس بالماس الإسباني في 27 يوليو، والثانية أمام ريال سرقسطة الإسبانية في 31 يوليو، والثالثة أمام ألخيسيراس الإسباني في 5 أغسطس، والرابعة في 10 أغسطس، وسيتم تحديد المنافس لاحقًا، قبل عودة البعثة إلى الرياض في 11 أغسطس.

ويستعد الشباب للموسم الجديد 2022-2023، الذي يشهد مشاركة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة ناساف الأوزبكي في فبراير المقبل، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا: الهلال والشباب فئة أولى وصدمة الاتحاد.. تصنيف الأندية في 2023

اقرأ أيضا

رسميا| نجم الشباب إلى الفيحاء.. والاتحاد يحتفل

الهلال والشباب فئة أولى وصدمة الاتحاد.. تصنيف الأندية في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن