صباحات الهلال| إيقاف 3 فترت تسجيل وخلاف بين اللاعبين والإدارة

تاريخ النشر: 22/07/2022
808
منذ 4 شهور
صباحات الهلال

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الجمعة، على مواصلة دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، وتحديدا بقضية اللاعب محمد كنو والتعديل على مادة "الأخذ بالتدابير الوقتية"، وحق الهلال في إيقاف قرار المنع من القيد. 

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد طلبت خلال اليومين الماضيين، من مركز التحكيم الرياضي، رفع إيقاف فترتي التسجيل مؤقتا، مستندا على مادة الأخذ بالتدابير الوقتية ليتسنى له تسجيل لاعبين خلال الفترة الصيفية، لحين الحكم في قضية توقيعه مع لاعبه محمد كنو، بعد توقيعه من قبل غريمه النصر.

ومن جهة آخرى، لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف التعبير عن سعادتهم وتوجيه رسائل للأندية المنافسة للزعيم بعد خطف اللقب من الاتحاد.

خسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الإثنين، بعدما فشل في تحقيق الفوز على حساب الباطن، مكتفيًا بالتعادل السلبي (0-0)، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الجمعة، بتغريدات نارية على سباق المنافسة على الدوري في الأمتار الأخيرة. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن