صور| "ابتدأ العمل".. النصر يفتتح معسكر ماريبا بـ"كلمات جارسيا"

تاريخ النشر: 22/07/2022
492
منذ سنة
صور| ابتدأ العمل.. النصر يفتتح معسكر ماريبا بـكلمات جارسيا

أطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكره الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتحت شعار "ابتدأ العمل"، كشف نادي النصر عن انطلاق معسكر الفريق الكروي في مدينة ماريبا، بعد وصول بعثة الفريق إلى إسبانيا، مساء الخميس، من أجل التحضير للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: أخبار النصر اليوم| براءة آل معمر.. قضية فيتوريا و"مادو للاتفاق؟"

وعقد المدير الفني رودي جارسيا، اجتماعًا مع اللاعبين من أجل الحديث عن مراحل التحضير للموسم الجديد، فيما يخضع كافة اللاعبين لاختبارات لياقية، وفي حالة انخفاض المعدل اللياقي لأي لاعب، يتم إجراء تدريبات إضافية، خلال معسكر الفريق، بالإضافة إلى قياس أوزان اللاعبين، علمًا بأن جارسيا طلب التعاقد مع اختصاصي تغذية.

النصر

رودي جارسيا

النصر

النصر

النصر

النصر

واستقر المدير الفني رودي جارسيا، على قائمة تضم 30 لاعبًا لمعسكر مدينة ماريبا الإسبانية، وهم "دافيد أوسبينا، وليد عبد الله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، غيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، يوسف حقوي، عبد الله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبد المجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبد الفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، عبد الفتاح آدم، محمد رمان، فينسنت أبو بكر".

ويستعد النصر لخوض 4 مباريات ودية خلال معسكر ماريبا؛ الأولى في 29 يوليو أمام لاس بالماس، والثانية في 1 أغسطس أمام ريال سرقسطة، والثالثة في 5 أغسطس أمام مالاجا، والرابعة في 11 أغسطس أمام قادش ب، ثم العودة إلى الرياض في 12 أغسطس.

طالع أيضًا..

الاستمرار مع النصر؟.. أنسيلمو يهز الميركاتو بـ"مفاجأة كبرى"

"كاس" تفاجئ النصر.. تطورات رسمية حاسمة في قضية فيتوريا

انتهت| "النصر أم الاتحاد".. لينجارد يختار ناديه الجديد

اقرأ أيضا

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي.. صفقة كبرى

انتهت| النصر أم الاتحاد.. لينجارد يختار ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن