بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي

تاريخ النشر: 21/07/2022
751
منذ سنة
بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي

كان اللاعب جوليس كوندي، نجم فريق إشبيلية، أحد الأسماء الأولى التي وضعها تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على طاولة الأمانة الفنية، بعد وصوله ببضعة أشهر، نظرًا لتعدد استخدامات اللاعب ومهاراته الكروية وقوته البدنية.

لكن في الأيام الماضية، أصيب نادي برشلونة بإحباط بشأن الصفقة، بسبب المقابل المادي الكبير الذي يقدمه تشيلسي، من أجل الفوز بخدمات اللاعب، لكن تشافي يراهن على إرادة اللاعب لضمه إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وتعتقد إدارة نادي برشلونة، أن تشيلسي يقترب من ضم اللاعب إلى صفوف البلوز قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب الراتب الذي يصل إلى 12 مليونًا، 65 مليون يورو لإشبيلية، أعلى بكثير مما يمكنهم دفعه للفريق الأندلسي من أجل خدمات اللاعب.

بدائل كوندي في برشلونة

يفاضل برشلونة حاليًا بين العديد من البدائل حال الفشل في التعاقد مع كوندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والتي نستعرضها تواليًا عبر "سعودي سبورت".

في مواجهة هذا السيناريو، يعمل برشلونة على عدة بدائل تكون أكثر منطقية واقتصادية، حيث يأتي في المقام الأول التعاقد مع اللاعب سيزار أزبيليكويتا، من تشيلسي.

طالع أيضًا: 

حرب ألمانية - إنجليزية.. تشيلسي يصارع بايرن من أجل نجم فرنسا 

صدمة برازيلية لريال مدريد وبرشلونة 

بسبب الهلال والاتحاد.. اتهام لاتحاد القدم بـ"الكيل بمكيالين" 

أزبيليكويتا سيكون بمثابة ورقة رابحة لتشافي، حيث يمكن أن يلعب سيزار في العديد من المراكز الدفاعية، مثل قلب الدفاع، أو الظهيرين.

وظهرت عدة أسماء أخرى، حيث ذكر الصحفي جيرارد روميرو المقرب من النادي، أسماء مثل صليبا لاعب أولمبيك مارسيليا، وسكرينيار من إنتر ميلان، وغفارديول نجم لايبزيج، أو أنيجو مارتينيز، والتي سبق ذكرها في مراحل مختلفة. اسم آخر على القائمة هو باو توريس، اللاعب الدولي مع إسبانيا.

اقرأ أيضا

سيناريو رافينيا يتكرر مع كوندي..  برشلونة أم تشيلسي

صدق أو لا تصدق.. كريستيانو رونالدو طلب من برشلونة التعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن