بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم "9"

تاريخ النشر: 21/07/2022
923
منذ سنة
بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم 9

يتواصل الحديث عن تعاقد برشلمونة الإسباني مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وتواجد ليفاندوفسكي منذ صباح يوم الأثنين الماضي، في معسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير يوم لأمس الأربعاء، في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

الاستمرار مع النصر؟.. أنسيلمو يهز الميركاتو بـ"مفاجأة كبرى" 

بند مثير في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة: 

وقع ليفاندوفسكي على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 4 سنوات، أي حتى صيف عام 2026.

ووضع برشلونة شرط جزائي خرافي في تعاقده مع ليفاندوفسكي، تبلغ قيمته 500 مليون يورو، كجزء من سياسة النادي الكتالوني في حماية نجومه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة، ينص على ارتدائه القميص رقم "9"، الذي كان يرتديه في بايرن ميونخ طوال 8 سنوات متتالية.

وأوضحت أن العقد ينص على أن يكون لليفاندوفسكي علامة تجارية بالشراكة مع برشلونة، تحت اسم "RW9" وهي تعني "روبرت ليفاندوفسكي 9"، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن برشلونة سيروج لليفاندوفسكي، باستخدام اللغة البولندية، ليكون بمثابة علامة تجاربة جديد للفريق، بدلا من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مغادرته الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

خيبة أمل لبرشلونة.. أولى أزمات ليفاندوفسكي بقميص البلوجرانا

بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض.. المواجهة الأولى ضد ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن