نصراوي يقدم دليل "تآمر" حمد الله مع الاتحاد.. خطير

تاريخ النشر: 21/07/2022
341
منذ سنة
نصراوي يقدم دليل تآمر حمد الله مع الاتحاد.. خطير

قدّم سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، ما اعتبره دليل "تآمر" النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

"محاكمة آل معمر ومسؤولي النصر قضائيا؟".. تطورات شكوى الاتحاد

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل دوري يلو.. التجديد تم

ميركاتو النصر| صفقة تبادلية "محتملة" تصدم الهلال.. مفاجأة 2022

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* تغريدة آل مغني المثيرة للجدل

وأكد آل مغني عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ركلة الجزاء، التي أهدرها حمد الله، في مباراة النصر والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ كانت متعمدة.

وفي 18 سبتمبر 2021.. أهدر النجم المغربي - عندما كان لا يزال لاعبًا في صفوف نادي النصر -، ركلة جزاء بشكل غريب، بعد أن حاول تنفيذها على طريقة بانينكا، إلا أن حارس الاتحاد مارسيلو غروهي، تصدى لها بسهولة.

طالع أيضًا

قضية النصر والاتحاد.. مفاجآت صادمة من الاحتراف وفيفا لـ"حمد الله"

صورة مثيرة للجدل ترعب الاتحاد.. رومارينيو إلى هذا النادي؟

وكتب عضو الشرف الذهبي السابق: "‏‏‏‏‏حذرت من حمد الله كثيرًا، وطالبت بإبعاده من النصر.. وكنت أول من علق على إضاعة ركلة الجزاء أمام الاتحاد، وذكرت بأنها متعمدة".

وشدد سعد بن ثابت آل مغني، بأنه يعرف عن حمد الله، و"تآمره" مع نادي الاتحاد، ما لا يعرفه الجميع، في هذه القضية.

اقرأ أيضا

آل معمر يحسمها.. مصير انتقال أليكسيس سانشيز إلى النصر

كاس تفاجئ النصر.. تطورات رسمية حاسمة في قضية فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن