مدرب بايرن ميونخ يعتذر لبرشلونة ويثير الجدل بسؤال صادم 

تاريخ النشر: 21/07/2022
1039
منذ سنة
مدرب بايرن ميونخ يعتذر لبرشلونة ويثير الجدل بسؤال صادم 

عاد جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، ليفسر تصريحاته التي أثارت الجدل بشأن مهاجمة برشلونة الإسباني، بعد التعاقد مع مهاجم فريقه روبرت ليفاندوفسكي.

وأعلن برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، التعاقد بنجاح مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية، الخاصة بتوقيع العقود وإجراء الفحص الطبي.

وتواجد ليفاندوفسكي منذ صباح الأثنين الماضي، في معسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير يوم أمس الأربعاء، في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل "دوري يلو".. التجديد تم 

بايرن ميونخ يسخر من برشلونة بكلمات غريبة .. "صفقة ليفاندوفسكي" 

مدرب بايرن ميونخ يفسر تصريحاته التي أثارت الجدل بشأن برشلونة: 

قال جوليان ناجلسمان بعد خوض بايرن ميونخ مباراة ودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: "لم أقصد مهاجمة برشلونة، لقد كان مجرد سؤال لا أستطيع الإجابة عليه".

وأضاف: "على برشلونة أن يشرحوا لنا كيف قاموا بهذه التعاقدات، ولديهم مشاكل اقتصادية في كل سوق انتقالات".

وأوضح جوليان: "لا أملك فكرة عن وضعهم لكني قرأت عنه وأعرف أن كان لديهم مشاكل مع رابطة الدوري الإسباني، عليهم الإجابة على سؤالي إذا أرادو ذلك".

وكان ناجلسمان قد خرج بتصريحات مثيرة قبل يومين قال فيها: "برشلونة النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك المال ولكنهم يشترون اللاعبين، أمر غريب".

ووقع ليفاندوفسكي على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 4 سنوات، وليس 3 سنوات كما إشيع مؤخرا، أي حتى صيف عام 2026.

ووضع برشلونة شرط جزائي خرافي في تعاقده مع ليفاندوفسكي، تبلغ قيمته 500 مليون يورو، كجزء من سياسة النادي الكتالوني في حماية نجومه.

اقرأ أيضا

دي ليخت يعلن انتقاله لبايرن ميونخ برسالة شكر ليوفنتوس 

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع دي ليخت في صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن