الأهلي "يستغنى" عن نجمه.. ويفاجئ غريب بقرار حاسم

تاريخ النشر: 21/07/2022
10467
منذ سنة
الأهلي يستغنى عن نجمه.. ويفاجئ غريب بقرار حاسم

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، الاستغناء عن نجم جديد، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"منع الهلال من التعاقدات لـ2024".. قرار تاريخي مرتقب يغضب النصر

محامي حمد الله يفجر مفاجأة "تغير" مصير قضية النصر والاتحاد

نجم الهلال "يقلل" من الزعيم.. ويعلنها: النصر بطل الدوري وآسيا

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* الاستغناء عن فيليب براداريتش

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، قررت الإدارة الأهلاوية، الاستغناء عن الكرواتي فيليب براداريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وكشفت الصحيفة، عن أنه بالرغم من هذا القرار، إلا أن الإدارة الأهلاوية، طلبت من براداريتش، التواجد في معسكر الراقي، بمدينة تركيا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا|

النصر يحارب حمد الله والبلوي ويسامح رئيس الاتحاد.. 4 طلبات رسمية

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي "المرتقبة" في دوري يلو

ويريد مسؤولو الأهلي، من النجم الكرواتي، التواجد في معسكر الفريق؛ لحين تسويق عقده، وإيجاد نادي جديد له، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* قرار حاسم في مستقبل غريب

وعلى جانب آخر.. فاجأت إدارة النادي الأهلي، النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار حاسم.

وحسب آخر التقارير، أبلغت إدارة الأهلي، النجم الدولي الشاب، بـ"البقاء" مع الفريق، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والانضمام إلى معسكر تركيا.

جدير باالذكر أن أندية الاتحاد والنصر والشباب، بالإضافة إلى الوحدة، قدّمت عروضًا رسمية إلى الأهلي، في الأيام الماضية، لشراء الجناح الدولي الشاب، أو استعارته لمدة موسم واحد على الأقل.

اقرأ أيضا

صدمة النفيعي.. الأهلي يتعاقد مع لاعب أجنبي عاطل منذ 2019

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي المرتقبة في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن