ثنائي النصر يحلق في سماء الدوري.. وموسى ينفرد بـ"رقم مميز"

تاريخ النشر: 06/10/2018
1104
منذ 5 سنوات
ثنائي النصر يحلق في سماء الدوري.. وموسى ينفرد بـ"رقم مميز"

يواصل نادي النصر، إبداعه الكبير منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2018-2019، حيث حقق ليلة أمس الجمعة، انتصارًا كبيرًا على الحزم، بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتقى النصر، إلى صدارة جدول ترتيب الدوري، بتحقيقه العلامة الكاملة "15 نقطة"، مستغلًا تأجيل مواجهة الهلال مع الاتفاق، في نفس الجولة، بسبب ارتباط الزعيم، بكأس السوبر السعودي المصري.

وحقق لاعبو النصر، عددًا من الأرقام الرائعة بعد انتصارهم الكبير على الحزم، يرصدها "سعودي. كوم"، فيما يلي..

* أحمد موسى 

أصبح النيجيري أحمد موسى، جناح نادي النصر، أكثر لاعب يُساهم في تسجيل أهداف بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حتى الآن، حيث ساهم في تسجيل 4 أهداف وصناعة اثنين آخرين.

ولم يكتفِ موسى بهذا الأمر، حيث بات اللاعب الوحيد الذي ساهم في إحراز 3 أهداف، خلال مباراتين مختلفتين من الدوري، هذا الموسم، حيث سجل أمام الحزم، هدفًا وصنع اثنين آخرين، كما سبق له أن أحرز هاتريك في مرمى القادسية.

* جوليانو وإمرابط

يواصل البرازيلي جوليانو دي باولا والمغربي نور الدين إمرابط، ثنائي نادي النصر، إبداعهما الكبير وتفاهمهما مع بعضهما البعض، على الرغم من انضمامهما إلى الفريق، في الميركاتو الصيفي الماضي فقط.

وصنع جوليانو وإمرابط، 36 فرصة من أصل 65 للنصر، هذا الموسم، 19 منها للبرازيلي، و17 للمغربي، وهو ما يعادل 55% من مجموع الفرص التي صنعها لاعبو الفريق بالدوري.

كما صنع جوليانو وإمرابط، 9 فرص لبعضهما البعض، هذا الموسم، ليكونا أكثر ثنائي يحقق هذا الأمر، في مسابقة الدوري السعودي.

* لاعبو النصر

وآخر رقم، تحقق بعد المواجهة أمام الحزم، كان قيام لاعبو النصر، بتسديد 14 تصويبة على مرمى الحزم، وهو الرقم الأعلى لأي فريق في مباراة واحدة بالدوري، حتى الآن، وبفارق 5 تسديدات على الأقل عن أقرب منافس.

حمل تطبيق سعودي الآن