انضباط نيمار.. قانون جالتييه يعيد توهج الساحر البرازيلي

تاريخ النشر: 20/07/2022
270
منذ سنة
انضباط نيمار.. قانون جالتييه يعيد توهج الساحر البرازيلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن قانون الانضباط الصارم، الذي فرضته إدارة نادي باريس سان جيرمان، على اللاعبين من أجل تحقيق أهداف المشروع الموضوع من قبل الأمراء، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا المنشود

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي أكدت أن هناك العديد من الابتسامات والتواطؤ بين اللاعبين منذ وصولهم إلى اليابان، والتي تؤكد جميع التعليقات فيما بينهم أنهم ملتزمون بالمشروع الجديد، خاصة الانضباط

وتتواجد بعثة فريق باريس سان جيرمان، في اليابان من أجل الفترة التحضيرية المتخصصة للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني الجديد كريستوف جالتييه، الذي تولى المهمة خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

وأضافت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، أنه في باريس سان جيرمان، الانضباط هو أهم عامل في مشروع الفريق، حيث أخبرت الإدارة الرياضية للفريق أن الانضباط والعمل الجماعي هما أهم عاملان في المشروع الجديد.

كلّف رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الثنائي كامبوس وجالتيه بمهمة إعادة توضيح أساسات العمل على اللاعبين بأفضل طريقة.

وعلى سبيل المثال، لاعب يصل متأخرًا بدون عذر لم يعد لديه الحق بالتدرب ويجب أن يعود إلى منزله.

وفي الصباح، يجب أن يكون موعد وصول اللاعبين بين الساعة 8:30 صباحًا و8:45 وعليهم تناول الفطور سويًا، والهواتف المحمولة غير مرحب بها حيث أنهم يعتبرونها مسألة احترام لبعضهم البعض والإدارة ترى اللاعبون متواجدون للتحدث مع بعضهم البعض وعيش الأجواء سويًا.

وتعود الفكرة لإنشاء روح واحدة بين اللاعبين، وهو أساس جماعي يؤدي إلى النجاح. لهذا، ستتم دعوة اللاعبين لجلسة موحدة لهم بمجرد إمكانية القيام بذلك.

نيمار يخشى الضياع في باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن أكثر اللاعبين انضباطًا هو البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بات مثالًا للجميع منذ إعادة تشكيل القسم الرياضي في باريس سان جيرمان.

وأتم التقرير مشيرًا إلى أن نيمار كان من أوائل الذين وصلوا إلى مركز التدريبات في الأيام التي سبقت الرحلة إلى اليابان.

اقرأ أيضا

هل يرحل الأسطورة؟.. باريس سان جيرمان يحسم مستقبل ليونيل ميسي

أين يذهب ميسي بعد موسمه الأخير في باريس سان جيرمان؟

حمل تطبيق سعودي الآن