صفقة الأهلي الجديدة.. "بند" مثير للجدل في عقد حارس البرازيل

تاريخ النشر: 20/07/2022
2681
منذ سنة
صفقة الأهلي الجديدة.. بند مثير للجدل في عقد حارس البرازيل

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بندًا مثيرًا للجدل، في عقد "صفقته الجديدة"، الحارس البرازيلي رينان ريبيرو.

والأهلي توصل إلى اتفاق رسمي مع ريبيرو، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضًا

النصر يحارب حمد الله والبلوي ويسامح رئيس الاتحاد.. 4 طلبات رسمية

محامي حمد الله يفجر مفاجأة "تغير" مصير قضية النصر والاتحاد

نجم الهلال "يقلل" من الزعيم.. ويعلنها: النصر بطل الدوري وآسيا

والحارس البرازيلي لم يُشارك في أي مباراة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة، منذ ديسمبر من عام 2019، وحتى الرحيل في يوليو الجاري.

* بند مثير في عقد الأهلي مع ريبيرو

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عن أن عقد ريبيرو مع قلعة الراقي؛ سيكون لمدة موسم رياضي واحد فقط، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

طالع أيضًا|

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي "المرتقبة" في دوري يلو

النصر ينتظر رحيل بيتي رسميا.. و"يتفق" مع بديله

وأشارت الصحيفة، إلى أن بند أفضلية التجديد؛ مشروط بـ"صعود" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2023-2024.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

إدواردو يمسح الأهلي من ذاكرته.. ويتحدث عن الهلال فقط

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي المرتقبة في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن