جوانكا في مهمة استعادة تألقه مع الشباب بعد انتهاء ظروفه العائلية

تاريخ النشر: 20/07/2022
211
منذ سنة
جوانكا في مهمة استعادة تألقه مع الشباب بعد انتهاء ظروفه العائلية

يترقب جمهور نادي الشباب ما سيُقدمه الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الفريق خلال الموسم المقبل بعدما إنتها إعارته مؤخراً لنادي العين الأماراتي وسيكون اللاعب الأرجنتيني محل إهتمام ومتابعة من جماهير ومسئولو كتيبة الليوث بعدما شهد خروج جوانكا من الشباب الصيف الماضي على سبيل الإعارة للعين أزمة إستحوذت على إهتمام الكثريين وقتها.

لمتابعة جميع أخبار الدوري السعودي للمحترفين

جوانكا خرج في تصريحات قبل رحيله للعين  قال فيها أن إدارة الشباب لم تراعِ ظروفه العائلية التي اضطرته إلى طلب الخروج من النادي عن طريق الإعارة أو البيع، وهو ما نفاه خالد البلطان رئيس نادي الشباب الذي أكد أن الجميع في النادي قدّر ظروف اللاعب وسمحوا له بالإعارة، ومنحوه إجازة عقب نهاية الموسم، وفعلوا كل ما طلبه.

اقرأ أيضا.. 

غموض مستقبل أليوسكي بعد صدمة الهلال !  

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر 

وإنضم جوانكا لنادي العين في صيف 2021 قادماً من الشباب بنظام الإعارة بعد أن مدد الأخير عقده لموسمين إضافيين، وبعد تألقه وتتويجه مع العين بثنائية الدوري وكأس رابطة المحترفين، بدت الرغبة متبادلة بين اللاعب ونادي العين في البقاء بصفوف الفريق الإماراتي، غير أن هذه الرغبة اصطدمت بإصرار الشباب على عودة اللاعب وهو ما حدث حيث عاد اللاعب الأرجنتيني للشباب وتم ضمّه لقائمة الفريق المسافرة لخوض معسكر الأعداد بمدينة ماربيا الاسبانية، ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وإنضم جوانكا للشباب في صيف عام 2019 قادماً من كولون الأرجنتيني، حيث وقع حينها على عقدٍ ينتهي في يونيو 2022 قبل أن يتم تمديد العقد قبل تجربة الإعارة لينتهي في 2024 .

وشارك كريستيان جوانكا مع الشباب في الموسم قبل الماضي في 30 مباراة ، سجل  خلالها 18 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة، وله 42 تمريرة ناجحة وصنع 19 فرصة للتسجيل.

اقرأ أيضا

انتهت.. جوانكا إلى العين الإماراتي بعد التجديد للشباب

صدمة للبلطان.. جوانكا لا يريد العودة إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن