صديق كريستيانو رونالدو يلمح لاقترابه من أرسنال .. "صفقة تاريخية"

تاريخ النشر: 20/07/2022
198
منذ سنة
صديق كريستيانو رونالدو يلمح لاقترابه من أرسنال .. صفقة تاريخية

أثار الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان الجدل حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي قرر الرحيل هذا الصيف.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

غموض مستقبل أليوسكي بعد صدمة الهلال ! 

حل واحد فقط يجبر أتلتيكو مدريد على التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

ليفاندوفسكي عدو الإصابات في الـ 33 .. "تاريخ مثير يفاجئ برشلونة" 

بيرس مورجان يفجر مفاجأة تاريخية عن مستقبل رونالدو: 

أكد مورجان المعروف بانتمائه لأرسنال، أنه يتحدث بشكل مستمر مع كريستيانو رونالدو شبه يوميا، بشأن مستقبله، مؤكدًا بأن النجم البرتغالي لن يعود لمانشستر يونايتد مهما حدث.

وأوضح مورجان في سلسلة تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بات غير مناسب لطموح كريستيانو رونالدو، فلذلك قرر المغادرة في الوقت المناسب.

وأشار مورجان مقدم البرامج التليفزيونية الشهيرة إلى أنه يحاول إقناع رونالدو حاليًا في ظل علاقة الصداقة بينهما، بالانتقال لأرسنال، الذي كان قريبًا من التعاقد معه قبل 19 عاما.

وأتم مورجان الذي استضاف رونالدو من قبل في برنامج صباحي: "أعتقد أن رونالدو سيعود لمنزله، سيكون بجانب خيسوس ونكيتياه، سيكون هجومنا رائعًا، لما لا؟".

اقرأ أيضا

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـالهلال والنصر تهز العالم

حل واحد فقط يجبر أتلتيكو مدريد على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن