رسميا.. روما يعلن التعاقد مع باولو ديبالا

تاريخ النشر: 20/07/2022
101
منذ سنة
رسميا.. روما يعلن التعاقد مع باولو ديبالا

أعلن رسميا، نادي روما الإيطالي التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وكان عقد ديبالا مع يوفنتوس قد انتهى، بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين، خاصة أن إدارة السيدة العجوز عرضت عليه التجديد مقابل 10 مليون يورو.

واقترب ديبالا في الفترة الماضية، من الانتقال لإنتر ميلان، ولكن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ بين الطرفين، ليدخل روما دائرة الصراع على ضمه.

وابتعد ديبالا عن مستواه في أخر موسم مع يوفنتوس، بسبب توالي الأزمات بين اللاعب والإدارة، بالإضافة لكثرة إصاباته، التي جعلته يغيب عن الملاعب كثيرا.

تفاصيل انتقال باولو ديبالا إلى روما: 

نشر روما عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورة لباولو ديبالا بقميص الجيلاروسي، بعد دقائق من التلميح بنشر صورة مظللة للاعب الأرجنتيني، بالإضافة لساعة رملية.

وحسم روما بحسب بيانه الرسمي، التعاقد مع ديبالا، لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2025.

وسيحصل ديبالا على راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات في عقده، والتي تتعلق بآدائه مع الفريق والبطولات التي قد يتم تحقيقها.

ويخطط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، للمنافسة الموسم المقبل بقوة على لقب الدوري الإيطالي، والعودة من جديد لدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

ديبالا إلى إنتر ميلان.. ماذا يتبقى على أقوى صدمات يوفنتوس

اللقاء الأخير.. ديبالا وكيليني في قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن