اختبار أخير من جارسيا لأجانب النصر وثنائي تأكد رحيله !

تاريخ النشر: 20/07/2022
987
منذ سنة
اختبار أخير من جارسيا لأجانب النصر وثنائي تأكد رحيله !

بدأ النصر تجهيزاته الأخيرة من أجل خوض معسكره الخارجي في مدينة ماريا الإسبانية، للاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر معسكره في إسبانيا، حيث يتخلله مواجهات ودية ضد إسبانيول، ولاس بالماس، إضافة إلى إمكانية مواجهة قادش الذي يرتبط بشراكة مع العالمي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى قرار ناري من جارسيا، بالاستغناء عن 25 لاعب في النصر، وعدم اصطحابهم إلى معسكر إسبانيا.

وكشفت صحيفة "الجزيرة" أن جارسيا قرر اصطحاب السداسي الأجنبي "تاليسكا، وبيتي مارتينيز، وماشاريبوف، وفينست أبو بكر، بالإضافة إلى الثنائي الجديد ديفيد أوسبينا، وغيسلان كونان"، للمعسكر والحسم النهائي لمستقبل المحترفين سواء بالاستمرار أو رحيلهم، خاصة بعد رغبة سابقة بالاستغناء عن بيتي وأبو بكر.

اقرأ أيضا..

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر  

تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة ! 

رحيل ثنائي النصر في الميركاتو الصيفي

تأكد رحيل الثنائي فونيس موري مدافع الفريق، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الذي انتهت إعارته من الوحدة، حيث تعمل إدارة مسلي آل معمر على التعاقد مع صفقتين جديدتين في نفس مراكزهما بناء على توصية من المدرب الفرنسي.

ويعد الأرجنتيني موري أحد أبرز اللاعبين الذي تعرض لانتقادات من جانب الجماهير والإعلاميين، خاصة في ظل عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه عند التعاقد معه من فياريال، حيث تعمل إدارة النصر على التوصل معه لاتفاق بإنهاء التعاقد بالتراضي، أو بيع عقده لأحد الفرق التي تسعى للحصول على خدماته.

 

اقرأ أيضا

بعد نجم النصر.. الأهلييتفق مع ثنائي أجنبي استعدادا لدوري يلو

لينجارد يفاجئ النصر والاتحاد.. وبيانيتش يرد على عرض آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن