مفاجأة للنصر.. كسر سقف الرواتب لعيون لينجارد "تطور مثير"

تاريخ النشر: 20/07/2022
3003
منذ سنة
مفاجأة للنصر.. كسر سقف الرواتب لعيون لينجارد تطور مثير

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، آخر التطورات في صفقة النجم الإنجليزي جيسي لينجارد، نجم فريق مانشستر يونايتد. 

ويطمح نادي النصر في إبرام عدد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والظهير الإيفواري جيسلان كونان، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، الذي يشهد مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

وبجانب هذه الصفقات، ارتبطت العديد من الأسماء العالمية، بالانتقال إلى النصر يأتي على رأسهم الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وكانت أنباء قد أشارت إلى تقدم النصر بعرض لضم جيسي لينجارد، الأمر الذي أثار ضجة واسعة، بعد أنباء سابقة حول عرض آخر ضخم للتعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد. 

وفي مفاجأة صادمة، أشارت صحيفة "ذا اتليتيك" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، إلى فتح نادي نوتنغهام فورست خطوط مفاوضات مع لينجارد. 

وأضافت ذات الصحيفة، أن المفاوضات جارية حاليا بين نادي نوتنغهام فورست، وجيسي لينجارد، والنادي الإنجليزي على استعداد لكسر سقف الرواتب من اجل نجم مانشستر يونايتد السابق. 

من جهة آخرى، أوضحت صحيفة "الغارديان"، الإنجليزية، أن نادي نوتنغهام فورست على وشك التوصل الى اتفاق مع جيسي لينجارد.  

مسيرة جيسي لينجارد

ويعد جيسي لينجارد "29 عامًا"، أحد عناصر منتخب إنجلترا، لعب في صفوف درجة الشباب بنادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة بين 2000 و2011، ثم صعد للفريق الأول، وتنقل بين عدد من الأندية على سبيل الإعارة من مانشستر، أبرزها ليستر سيتي وبرمنجهام سيتي وبرايتون وديربي كونتي ووست هام يونايتد.

وانتهى عقد لينجارد مع مانشستر يونايتد في يوليو الجاري، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب لينجارد، 358 مباراة في مسيرته مع مختلف الأندية، سجل خلالها 74 هدفًا وصنع 55 تمريرة حاسمة.

وشارك لينجارد في منتخب إنجلترا، تحت 17 عامًا وتحت 21 عامًا، ثم شارك مع المنتخب الأول في 32 مباراة دولية، سجل خلالها 6 أهداف، وكان أحد العناصر الأساسية مع "الأسود الثلاثة" في كأس العالم 2018، والتي شهدت احتلال المركز الرابع في المونديال.

اقرأ أيضا

بعد أزمة الهلال والنصر.. قرار جديد من التحكيم

أخبار الاتحاد اليوم| قضية التلاعب.. مفاجأة لينجارد وصدمة غريب

حمل تطبيق سعودي الآن