إدواردو يمسح الأهلي من ذاكرته.. ويتحدث عن الهلال فقط

تاريخ النشر: 20/07/2022
653
منذ شهرين
كارلوس إدواردو - عبد الله الزوري - أبها والأهلي

يبدو أن النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، قرر مسح تجربته مع النادي الأهلي، من ذاكرته، وذلك بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـ"الهلال والنصر" تهز العالم

"صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* تصريحات كارلوس إدواردو في مؤتمر بوتافوجو

وخلال مؤتمر تقديمه كـ"لاعب جديد" في صفوف بوتافوجو البرازيلي.. تحدث إدواردو، على تجربته الناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ولعب النجم البرازيلي الكبير، في صفوف الهلال، خلال الفترة من 2015 إلى 2020، قبل الانتقال إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، ثم قلعة الراقي، من يناير إلى يوليو 2022.

طالع أيضًا|

معجزة الميركاتو.. البليهي قد يزامل حمد الله في "فريق واحد" قريبا

بيريرا يخدع الهلال بـ"وجهة غير متوقعة" بعد الرحيل !

وأكد كارلوس إدواردو، أن نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يتذكرون الإنجازات الكبيرة التي حققها في الملاعب السعودية.

وأضاف نجم بوتافوجو البرازيلي الجديد: "يتعاملون معي في السعودية كـ(لاعب تاريخي)، كانت له بصمة خالدة"؛ في إشارة إلى مسيرته مع الهلال، وليس الأهلي الذي هبط معه بالطبع.

وعن الجماهير السعودية، أوضح إدواردو، أنهم تعاملوا معه بـ"ود كبير"؛ حيث كانوا حريصين على التقاط الصور معه، بالإضافة إلى تقديم الهدايا له، باستمرار.  

حمل تطبيق سعودي الآن