صدمة النفيعي.. الأهلي يتعاقد مع "لاعب أجنبي عاطل منذ 2019"

تاريخ النشر: 20/07/2022
4012
منذ سنة
صدمة النفيعي.. الأهلي يتعاقد مع لاعب أجنبي عاطل منذ 2019

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النادي الأهلي، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـ"الهلال والنصر" تهز العالم

"صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. كشفت صحيفة "مكة"، عن توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، إلى اتفاق مع ثنائي أجنبي، في مركزي حراسة المرمى وقلب الدفاع، استعدادًا للموسم الجديد.

* حارس النادي الأهلي الجديد

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن الحارس الأجنبي الذي توصل الأهلي، إلى اتفاق معه؛ هو البرازيلي رينان ريبيرو.

وريبيرو البالغ من العمر 32 سنة، لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الأول من يوليو 2022.

طالع أيضًا|

معجزة الميركاتو.. البليهي قد يزامل حمد الله في "فريق واحد" قريبا

بيريرا يخدع الهلال بـ"وجهة غير متوقعة" بعد الرحيل !

المثير في الأمر، أن الحارس البرازيلي، وعلى الرغم من تواجده مع لشبونة، حتى 30 يونيو 2022، إلا أنه لم يشارك في أي دقيقة، مع الفريق الأول لكرة القدم، منذ ديسمبر 2019.

ومنذ شهر ديسمبر 2019، وريبيرو دائمًا ما يكون خارج قائمة العملاق البرتغالي بالكامل، ونادرًا ما كان يتواجد على دكة البدلاء.

جدير بالذكر أن رينان ريبيرو، لعب في عملاقي البرازيل ساو باولو وأتلتيكو مينيرو، بالإضافة إلى إستوريل برايا البرتغالي، قبل الانتقال إلى سبورتنج لشبونة، في يناير 2019.

اقرأ أيضا

حقيقة تمرد غريب على الأهلي بسبب الاتحاد والنصر

بعد نجم النصر.. الأهلييتفق مع ثنائي أجنبي استعدادا لدوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن