غياب ليفاندوفسكي عن الظهور الأول مع برشلونة أمام إنتر ميامي

تاريخ النشر: 19/07/2022
664
منذ سنة
غياب ليفاندوفسكي عن الظهور الأول مع برشلونة أمام إنتر ميامي

غاب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنضم حديثا لبرشونة الإسباني، عن تدريبات فريقه الكتالوني، التي إقيمت مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي وديا بعد ساعات قليلة.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي، قبل عدة أيام، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وتواجد ليفاندوفسكي منذ صباح أمس الأثنين، في معسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

ومن المقرر، أن يقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير على ملعب كامب نو، رسميا عقب انتهاء رحلة الفريق في الولايات المتحدة، في نهاية شهر يوليو الجاري.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

"عقاب لباريس".. رد فعل صادم من نيمار على رفض سيتي التعاقد معه 

رسميا| نجم الشباب إلى الفيحاء.. و"الاتحاد يحتفل" 

عاجل| مفاجأة تاريخية من رونالدو لـ"الهلال والنصر" تهز العالم 

غياب ليفاندوفسكي عن مواجهة إنتر ميامي: 

تأجل ظهور النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، للمرة الأولى بقميص برشلونة الإسباني، لما بعد مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، في الساعات الأولى من صباح يوم غدا الأربعاء.

وكان من المتوقع، أن يشارك ليفاندوفسكي  في جزء من لقاء إنتر ميامي، الذي سيقام بعد عدة ساعات.

وستشهد المباراة أيضا غياب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الذي لم يتحصل بعد على تصريح لدخول الأراضي الأمريكي بسبب مشاكل إدارية خاصة بجواز سفره، حيث سيقود شقيقه ومساعده أوسكار هيرنانديز أول مباراة لحين وصوله.

واكتفى ليفاندوفسكي بأول تدريب له مع برشلونة، بالتواجد مع زملائه في صالة الألعاب البدنية، ليتأجل مشاركته في أول لقاء مع الفريق الكتالوني، وأول تدريب أيضا.

مباريات برشلونة في معسكر الولايات المتحدة: 

سيخوض برشلونة 4 مباريات أيضا في الجولة الأمريكية أمام إنتر ميامي 19 يوليو، ثم كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد في مدينة لاس فيجاس. 

وبعده سيواجه برشلونة نظيره يوفنتوس الإيطالي، ويختتم الفريق الكتالوني معسكر أمام نيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

وسيكون ليفاندوفسكي بذلك، حاضرا في أول كلاسيكو له، في لاس فيجاس، حيث مواجهة ريال مدريد، الذي سجل في شباكه من قبل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أحذر يا تشافي.. 3 عيوب لليفاندوفسكي قد تدمر موسم برشلونة في دقائق

ليفاندوفسكي - بنزيما.. الصراع المنتظر في كلاسيكو الأرض بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن