"عقاب لباريس".. رد فعل صادم من نيمار على رفض سيتي التعاقد معه

تاريخ النشر: 19/07/2022
423
منذ سنة
عقاب لباريس.. رد فعل صادم من نيمار على رفض سيتي التعاقد معه

يصر البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الاستمرار مع فريقه، رغم محاولات الإدارة التخلص منه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا. 

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان، خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الحاد في مستواه الفني، وكثرة إصابته بشكل مستمر.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

وتأتي محاولات التخلص من نيمار بناء على قرار من المدير الرياضي الجديد لباريس، لويس كامبوس، الذي يرى البرازيلي غير مفيد للمشروع الرياضي لفريقه خلال السنوات المقبلة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

رد فعل نيمار على رفض مانشستر سيتي التعاقد معه: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن نيمار يرفض تماما فكرة مغادرة باريس سان جيرمان، خاصة بعد الآداء الذي يراه جيدا في فترة الإعداد باليابان.

وأوضحت أن نيمار والبيئة المحيطة به، رافضين تماما لأمر الرحيل، حيث أنه يخطط لاستكمال عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

وأشارت إلى أن نيمار يشعر بالراحة بعد العمل مع المدرب كريستوف جالتيير، الذي صرح في وقت سابق بأن المهاجم البرازيلي جزء أساسي من خططه الموسم المقبل.

ويأتي هذا الرد من نيمار، بعد أن عرض باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي، تحديدا، التخلي عن خدمات نيمار في المقابل الحصول على البرتغالي برناردو سيلفا.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي لم يعلق في البداية على عرض باريس سان جيرمان، ولكنه رد في النهاية بالرفض القاطع، خاصة أن برناردو سيلفا غير قابل للمس بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

الغموض يتضح.. نيمار يكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

حرب وشيكة في باريس سان جيرمان بين مبابي وميسي والسبب نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن