كونترا يلوم الحائلي.. ويكشف حقيقة العروض السعودية بعد الاتحاد

تاريخ النشر: 19/07/2022
307
منذ سنة
كونترا يلوم الحائلي.. ويكشف حقيقة العروض السعودية بعد الاتحاد

انتقد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، بسبب طريقة رحيله عن تدريب الفريق.

ورحل كوزمين كونترا عن الاتحاد، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد احتلال الوصافة برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب، علمًا بأن الاتحاد تزعم صدارة الدوري على مدار 22 جولة خلال الموسم.

اقرأ أيضًا: كونترا: خسارة اللقب أحبطتنا.. وشرط واحد لتتويج الاتحاد بالدوري

وقال كونترا، خلال تصريحات لـ"العربية"، "أنا محبط، علمت بقرار الاستغناء عني من إنستجرام، إذا كان لديك اتفاق مع أحد الأشخاص وقمت بتغييره، عليك أن تتصل به وتخبره، وإذا قرروا التصرف بهذا الشكل فهذه مشكلتهم، كنت أنتظر اتصالًا واحدًا فقط".

وتحدث كونترا عن لاعب الاتحاد الذي يتمنى تدريبه في المستقبل، قائلًا "رومارينيو بالطبع ودون تفكير".

وتألق رومارينيو مع الاتحاد خلال الموسم المنقضي، حيث شارك في 29 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 19 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

أصعب مباريات الاتحاد في موسم 2022

وتحدث كوزمين عن أصعب مباريات الاتحاد في الموسم الماضي، قائلًا إن خسارة الاتحاد أمام الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، تعد أصعب لحظاته في الموسم، مضيفًا أن الاتحاد لم يكن يستحق الخسارة من كثرة الفرص التي لاحت للاعبين، ولكن هذه كرة القدم، وأن خسارة الفريق أمام الطائي، في الجولة الثامنة والعشرين، أزعجته كثيرًا، وكان من الممكن أن يكون مصير التتويج بيد اللاعبين.

هل تلقى كونترا عروضًا في السعودية بعد رحيله عن الاتحاد؟

وأكد كونترا أنه لم يتلق أي عروض من الدوري السعودي بعد رحيله عن الاتحاد، ولم يحدد وجهته القادمة بعد، ولكن لا يمانع التدريب مجددًا في المملكة، مستفيدًا من تجربته مع الاتحاد.

وأضاف كونترا أنه مندهش من قوة الدوري السعودي، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم بمستوى التنافس في البطولة قبل تدريب الاتحاد، وأن كافة الفرق من الصعب هزيمتها ويمتلكون مدربين من العيار الثقيل.

ووجه كونترا رسالة إلى جماهير الاتحاد، قائلًا "شكرًا لكم على كل شيء، على دعمكم وما قدمتموه على مدار الموسم، حزين لأني لم أجلب لكم اللقب الذي تستحقونه، عليكم أن تستمروا في دعم الاتحاد الذي سيصبح أفضل في الموسم المقبل، أنتم تستحقون الفوز بالدوري".

طالع أيضًا..

ضرب نجم الاتحاد وسرقة الهلال المفاجئة".. أسرار كونترا الخفية

كونترا يعتذر لجماهير الاتحاد بعد "ضياع الدوري"

سانتو VS كوزمين كونترا.. من أحق بـ"تدريب الاتحاد" في 2022؟

اقرأ أيضا

أنباء عن انتهاء مشوار كونترا مع الاتحاد..وبديله يشترط صفقة عالمية

كونترا: خسارة اللقب أحبطتنا.. وشرط واحد لتتويج الاتحاد بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن