كونترا: خسارة اللقب أحبطتنا.. وشرط واحد لتتويج الاتحاد بالدوري

تاريخ النشر: 19/07/2022
78
منذ سنة
كونترا: خسارة اللقب أحبطتنا.. وشرط واحد لتتويج الاتحاد بالدوري

كشف الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن شرط تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي في الموسم المقبل.

ورحل كوزمين كونترا عن تدريب الاتحاد، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، في الأمتار الأخيرة، بعد احتلال الوصافة برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب، علمًا بأن الاتحاد تزعم صدارة الدوري على مدار 22 جولة خلال الموسم.

وقال كونترا، في تصريحات لـ"العربية"، أن الاتحاد يحتاج إلى مواصلة العمل، ويجب على الفريق أن يتمتع بالقوة خلال 100% من مباريات الموسم، وليس 75% فقط.

اقرأ أيضًا: "ضرب نجم الاتحاد وسرقة الهلال المفاجئة".. أسرار كونترا الخفية

ووجه كوزمين رسالة إلى لاعبي الاتحاد، قائلًا "أعلم أن خسارة اللقب أحبطتكم، ولكن أثبتنا هذا الموسم أن الاتحاد لديه القدرة على التتويج باللقب، اكتسبتم خبرة ستفيدكم لاحقًا، أتمنى لكم وللنادي كل التوفيق".

وأضاف "مشكلتنا الكبرى أن الاتحاد لعب 5 مباريات فقط في 4 شهور، بعد توقف طويل، خسر الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي كأس الملك، ثم بدأ كل شيء يصبح أسوء، لكن على الرغم أننا بذلنا كل ما بوسعنا أنا وطاقمي الفني واللاعبين، لستُ سعيدًا بخسارة اللقب، ولكن علينا أن نعترف بأن الهلال كان أفضل منا في النهاية".

وتابع كونترا "إذا تم الحفاظ على ما قمت به والاستفادة من عقلية الفوز التي زرعتها في اللاعبين، فسيكون الاتحاد بطلًا للدوري بنسبة 100% في الموسم المقبل".

وتعاقد الاتحاد مع البرتغالي نونو سانتو، من أجل تدريب الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي الجديد، والذي يشهد مشاركة الاتحاد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

كونترا يعتذر لجماهير الاتحاد بعد "ضياع الدوري"

سانتو VS كوزمين كونترا.. من أحق بـ"تدريب الاتحاد" في 2022؟

رسميا.. الاتحاد يودع كوزمين كونترا

اقرأ أيضا

أنباء عن انتهاء مشوار كونترا مع الاتحاد..وبديله يشترط صفقة عالمية

رسميا.. الاتحاد يودع كوزمين كونترا

حمل تطبيق سعودي الآن