حل واحد فقط يجبر أتلتيكو مدريد على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 19/07/2022
188
منذ سنة
حل واحد فقط يجبر أتلتيكو مدريد على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، المرتبط بالانتقال لأتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ورفض أتلتيكو مدريد، بشكل قاطع فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بالإضافة لعدم وجود عائد اقتصادي من ضمه، باحتمالية إعادة بيعه.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

عاجل| "صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو 

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع دي ليخت في صفقة تاريخية 

النصر يحسم صفقة عالمية رسميا.. "مفاجأة جارسيا" 

الطريقة الوحيدة التي تساعد رونالدو على الانتقال لأتلتيكو مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المفاوضات بين خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو وإدارة أتلتيكو مدريد مازالت مستمرة، خاصة أن خورخي يحاول إيجاد حل لمستقبل النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن الحل الوحيد الذي بات أمام كريستيانو رونالدو، هو تخفيض راتبه الخضم، الذي يبلغ 30 مليون يورو، حيث أنه صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي حاليا.

وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد سيفكر جديا في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حال قرر تخفيض راتبه للنصف على الأقل، لكي يتناسب مع اقتصاد النادي المدريدي.

ويعد أتلتيكو مدريد حلا سيكون متاحا أمام وكيل رونالدو، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط بين النادي المدريدي وخورخي مينديز، الذي يتواصل مع أكثر من فريق بشأن مستقبل كريستيانو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد في ظل بحثه عن بديل لكريستيانو رونالدو، بات موافقا بشكل مبدئي على مغادرة الدون، رغم تصريحات تين هاج مدرب الفريق بالأمس، بأنه يرغب في استمرار الهداف البرتغالي.

اقرأ أيضا

نقض المعاهدة.. ريال يضرب أتلتيكو مدريد ويخطف توقيع نجمه

أكسيل فيتسل.. أتلتيكو مدريد يخطف صفقة من دورتموند

حمل تطبيق سعودي الآن