أخبار الاتحاد اليوم| قضية "التلاعب".. مفاجأة لينجارد وصدمة غريب

تاريخ النشر: 19/07/2022
399
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| قضية التلاعب.. مفاجأة لينجارد وصدمة غريب

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

جراحة البيشي ومدة غيابه

أجرى عبد العزيز البيشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جراحة ناجحة في غضروف الركبة، ليتأكد غيابه عن المعسكر الخارجي في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غريب يختار الاتحاد 

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عبدالرحمن غريب، يضغط على إدارة الأهلي، بهدف الموافقة على انتقاله إلى الاتحاد، من أجل البقاء في مدينة جدة، حتى يكون قريبًا من عائلته.

لينجارد من النصر إلى الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي نجيب الجداوي، على تقديم نادي الاتحاد، عرض رسمي للتعاقد مع النجم الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، بعد ساعات من رفضه عرضًا من نادي النصر.

الانضباط تحسم قضية "التلاعب"

رفضت لجنة الانضباط، بشكل رسمي شكوى نادي الفيصلي؛ على خلفية مباراة الاتحاد والباطن، وأكدت اللجنة، عدم وجود أي أدلة؛ تثبت وجود "تلاعب" في نتيجة المباراة ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

مفاجأة| نجم الأهلي يرفض النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي

جراحة لنجم الاتحاد.. وغيابه عن مباريات في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن